مدرب المنتخب السعودي يختار 25 لاعبا لمواجهة إندونيسيا

اختار لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول 25 لاعبا ، منهم 7 لاعبين من فريق النصر ، للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يبدأ الخميس المقبل استعدادا للقاء إندونيسيا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا.

وأعلن كارو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور المشرف العام على المنتخب سلمان القريني ، قائمة المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الإندونيسي في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من التصفيات.

وضمت القائمة 25 لاعبا هم عبدالله العنزي ومحمد عيد وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي " النصر" وعبدالله المعيوف ومنصور الحربي ومعتز هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الحاسم "الأهلي " وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وسالم الدوسري وناصر الشمراني "الهلال" وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان وفهد المولد ومختار فلاته "الاتحاد" حسن معاذ وماجد المرشدي "الشباب" فهد الثنيان " التعاون" حمدان الحمدان "الفتح" عبدالعزيز الجبرين "الرائد.

وسيكون تجمع المنتخب يوم الخميس المقبل في المنطقة الشرقية التي ستحتضن المعسكر الذي سيتخلله مباراة ودية مع نادي النهضة يوم الأحد المقبل قبل مواجهة إندونيسيا في الخامس من اذار/مارس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

 



مباريات

الترتيب

H