النصر يهزم كاظمة ويتصدر مجموعته الخليجية

انفرد النصر بصدارة المجموعة الخليجية الثالثة عقب فوزه على فريق كاظمة الكويتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهم اليوم الثلاثاء على ملعب أل مكتوم بنادي النصر ضمن بطولة الأندية الخليجية.

ووصل العميد إلى النقطة 9 فيما تجمد رصيد كاظمة عند 6 نقاط، وبذلك يضمن فريق النصر خوض مباراة الدور ربع النهائي على ملعبه في دبي.

وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة 43 عن طريق رأسية متقنة من المهاجم السنغالي، ابراهيم تورى، الذي استغل عرضية المدافع أحمد الياسي، من الجانب الأيمن ليرتقي اللاعب قبل حارس المرمى ويلعبها برأسه من أعلى الحارس معلنا عن هدف التقدم لفريق النصر.

وفشل العميد في الحفاظ على تقدمه في أخر دقيقتين، إذ نجح كاظمة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من ركلة ركنية ارتقى لها المهاجم ناصر الفرج، من على القائم الثاني في ظل غياب تام لمدافعي.

وسجل الإسباني بابلو هيرناندز هدف الفوز للنصر في الدقيقة 78 بعد توغله داحل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين الحارس، وكاد كاظمة أن يتعادل مرة أخرى بعدها بدقيقتين عقب انفراد اللاعب باتريك فابيانو، ولكن تدخل دفاع النصر وحارس مرماه أحمد شامبيه، في إخراج الكرة.



مباريات

الترتيب