مدرب السيب: رباعية الشباب ستنفعنا في ربع النهائي

 

نظر عماد الدين دحبور، المدير الفني للسيب العماني (الإمبراطور)، بإيجابيةٍ إلى الهزيمة بنتيجة 4-0 من الشباب الإماراتي (الجوارح) ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية.

وألحق الإمبراطور هذه الهزيمة على استاد مكتوم بن راشد بخسارته في مباراة الذهاب في مسقط، إلا أنه أفلح رغم ذلك في التشبث بوصافة المجموعة الثانية بـ4 نقاطٍ خلف المتصدر الإماراتي.

وتنتظر الجوارح جولةً أخيرةَ ضد العربي القطري في الدوحة، إلا أنه من المستبعد أن يظفر متذيل المجموعة بالنقاط الثلاث، ويختطف ثاني بطاقات التأهل من فرقة دحبور.

وقال المدرب السوري عقب الهزيمة "سنلعب في ربع النهائي ضد المتأهل أولا من مجموعته، وإن شاء الله نستفيد ضده من دروس مباراتي الشباب، فاللاعبون بحاجةٍ للخبرة فقط".

وعن المباراة، أوضح "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في العمق الدفاعي، والتي استغلها الشباب جيدا، فبدا ادجار برونو، مهاجم الخصم، مرتاحا ضد دفاعاتنا".

وواصل "لقد سنحت لنا بعض الفرص التي ربما لو استغليناها لعدنا في المباراة، ولكننا لم نملك الحلول الحقيقية لتقليص الفارق في ظل الغيابات المؤثرة".

ويترقّب مدرب الإمبراطور عودة المصابين، لا سيما من اللاعبين الأجانب المحترفين، للوصول إلى نصف النهائي، والذي وصفه بـ"هدفه التالي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب