النصر يسعى للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة

يسعى النصر الإماراتي إلى الحفاظ على صدارته للمجموعة الثالثة عندما يستضيف البسيتين البحريني الثلاثاء في دبي في الجولة الخامسة الأخيرة من منافسات الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين لكرة القدم.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن البسيتين، في حين يحتل الخور القطري المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وهو خرج من المنافسة.

وكان النصر والبسيتين ضمنا التاهل إلى ربع النهائي، إلا أن مباراتهما الثلاثاء ستكون لتحديد بطل المجموعة الذي يملك أفضلية اللعب على أرضه في الدور المقبل.

ويلعب النصر بفرصتي الفوز والتعادل لضمان صدارته للمجموعة، في حين ليس أمام البسيتين الذي كان خسر على أرضه ذهابا صفر-1، سوى الفوز وحده.

ولم يعرف النصر طعم الخسارة في آخر 11 مباراة خاضها محليا وخليجيا، وهو سيكون مرشحا لتجاوز عقبة البسيتين مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور، وامتلاكه لمجموعة جيدة من اللاعبين في كافة الخطوط يتقدمهم السنغالي إبراهيما توريه والبرازيلي ليوناردو ليما والأسترالي بيرت هولمان والدولي المحلي حبيب الفردان.

ويدافع البسيتين عن حظوظه في صدارة المجموعة معتمدا على عبد الوهاب علي وسيد أحمد جعفر "كريمي" وسامي الحسيني وعبد الله المرزوقي والسيراليوني كمارا مومني والسوري معتز كيلوني.



مباريات

الترتيب