ممثلا الإمارات يحاولان اصطياد الصدارة في المنافسة الخليجية

سيحل فريق النصر الإماراتي ضيفاً على نظيره الخور القطري في المباراة التي ستجمع الفريقين بالدوحة، الثلاثاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال الخليج في نسختها التاسعة والعشرون.

وتعد المباراة بينهما (تحصيل حاصل) في ظل فارق النقاط بين الفريقين، فالنصر يتصدر المجموعة بست نقاط بعد الفوز على الفريق القطري ذهابا بخماسية نظيفة وعلى فريق البسيتين البحريني بهدف نظيف.

ويضع العميد عينه على صدارة المجموعة قبل ملاقاة البسيتين البحريني في الجولة المقبلة، خاصة وأن مباراة الفريقين في الجولة المقبلة تمثل تحديا للطرفين لفك الصدارة والحصول على امتياز اللعب على أرض المتصدر في مباراة الدور القادم.

واكتملت صفوف الفريق بعد عودة مجموعة من اللاعبين أمثال السنغالي إبراهيم توريه وراشد مال الله وخالد سرواش (الذي من المتوقع أن ينضم إلى فريق الشباب) واللاعب يونس أحمد العائد من الإصابة والذي لم يشارك منذ فترة طويلة.

وتضم البعثة 22 لاعبا: أحمد شمبيه، ويوسف الزعابي، وعبد الله إسماعيل، ومحمود حسن، هلال سعيد، خليفة مبارك غانم، علي العامري، محمود خميس، سعود سعيد، فهد سبيل، راشد مال الله، خالد سرواش، ليوناردو ليما، حميد أحمد، حسن محمد، حبيب الفردان، بريت هولمان، علي حسين، طارق أحمد، يونس أحمد، إبراهيما توريه والحسين صالح.

الشباب يستضيف الشعلة

من جهة أخرى، يستضيف الشباب الإماراتي نظيره الشعلة السعودي، ضمن المجموعة الثانية من البطولة ذاتها، على استاد مكتوم بن راشد (في تمام الساعة 18:50 بتوقيت الإمارات)، حيث يسعى الفريقان لحصد الثلاث نقاط، خاصة وأن المحرق البحريني متصدر المجموعة قد أكد تأهله إلى المرحلة المقبلة في ظل الـ 7 نقاط التي جمعها حتى الآن.

ويملك الجوارح نقطة وحيدة بعد التعادل مع الشعلة السعودي 1/1 في مباراة الذهاب والخسارة من المحرق البحريني 1/0 وفوزه بمباراة الثلاثاء سيقفز به إلى المركز الثاني، متقدما على الفريق السعودي صاحب النقطتين ليتأهل تلقائيا إلى الأدوار القادمة، وعدم الانتظار إلى المباراة القادمة مع المحرق البحريني والتي تقام بتاريخ 15-4-2014.

وتعد صفوف الشباب شبه مكتملة بعد عودة اللاعبين المصابين، حيث يركز مدرب الشباب البرازيلي باكيتا على رفع معنويات اللاعبين، خاصة أن مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت تفوق الجوارح بالاستحواذ على الكرة لكن بدون فاعلية هجومية.

من فهد زينل

 



مباريات

الترتيب