الصربي ميتشو يتولى تدريب الزمالك ويحلم بحصد الألقاب

رويترز

بعد جدل كبير حول المدرب الجديد للزمالك تأكد تولي الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) قيادة العملاق القاهري المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم وأبدى سريعا رغبته في حصد العديد من الألقاب.

وقال ميتشو لموقع الزمالك على الإنترنت بعد التوقيع على عقد لمدة موسم واحد في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين "فخور بقيادة أكبر الأندية في القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط".

وأضاف المدرب الذي رحل منذ أيام عن أورلاندو بايرتس الجنوب الأفريقي والذي يعمل في القارة الأفريقية منذ فترة طويلة "سندخل تحديا جديدا مع الزمالك ولدي طموحات كبيرة بتقديم كرة ممتعة وحصد البطولات من أجل إسعاد الجماهير البيضاء".

وأبدى ميتشو رضاه التام عن التشكيلة الحالية لناديه الجديد وقال إنه يدرك أن الزمالك اعتاد المنافسة على كافة البطولات.

وسيتولى ميتشو، الذي عمل أيضا في إثيوبيا وتنزانيا والسودان ورواندا وأوغندا، قيادة الزمالك خلفا للمدرب السويسري كريستيان جروس الذي رحل قرب نهاية الموسم الماضي.

وجاء خالد جلال بعد جروس بشكل مؤقت ثم رحل بعد خسارة لقب الدوري المصري، والهزيمة أمام الأهلي البطل، وتولى طارق يحيى المسؤولية منذ أيام قليلة في انتظار قدوم المدرب الأجنبي الجديد.

وعلى مدار الأيام الماضية ذكرت تقارير أن الزمالك كان على أعتاب التعاقد مع مدربين آخرين قبل الاستقرار في النهاية على ميتشو البالغ عمره 49 عاما.

 



مباريات

الترتيب

H