سليمان صانع لعب الأهلي المصري قد يغيب فترة طويلة للإصابة

رويترز

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري إن الفحص بالأشعة الذي خضع له صانع اللعب وليد سليمان أثبت تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وسيتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد التأكد من مدى حاجته للخضوع لجراحة.

وتعرض سليمان للإصابة خلال تعادل الأهلي 1-1 مع شبيبة الساورة الجزائري خارج ملعبه ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة يوم الجمعة الماضي.

ورفع الأهلي، المتوج بلقب دوري الأبطال ثماني مرات في رقم قياسي، رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما يأتي فيتا كلوب من الكونجو الديمقراطية وسيمبا التنزاني في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط فيما يتذيل الفريق الجزائري المجموعة بنقطة واحدة.

وقال محمود لموقع النادي على الإنترنت اليوم الأحد إن الأشعة التي خضع لها سليمان أثبتت تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وجزع في أربطة رضفة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف.

وأضاف محمود "فترة علاج اللاعب ومدة غيابه سيتم تحديدها بشكل نهائي بعد التأكد من مدى حاجته لإجراء جراحة أم يكتفي بالعلاج فقط بسبب إصابة غضروف الركبة".

وقال طبيب الأهلي "حالة الثلاثي سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن تسمح بالمشاركة في التدريبات الجماعية بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي والعودة للمباريات".

وأشار طبيب الأهلي إلى أن المهاجم مروان محسن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

ويعاني الأهلي من غياب عدة لاعبين للإصابة بينهم المهاجم المغربي وليد أزارو والمدافع أحمد فتحي وزميله في الخط الخلفي محمد نجيب والقائد حسام عاشور.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الدوري المحلي.

ويحتل الأهلي حامل اللقب المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 14 مباراة متأخرا بفارق 14 نقطة عن الزمالك المتصدر الذي خاض 16 مباراة.

 



مباريات

الترتيب

H