"فيفا" يمنح الزمالك مهلة جديدة لحل أزمة ريكاردو

قال الزمالك اليوم الاثنين إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أعطته مهلة إضافية لمدة 60 يوما لحل أزمة المستحقات المالية للاعبه البرازيلي السابق ريكاردو ألفيس فرنانديز.

وذكرت تقارير صحفية أن الزمالك مهدد بخصم ست نقاط من رصيده بالدوري المصري الممتاز إذا لم يسدد مستحقات ريكاردو الذي لعب ضمن صفوفه في موسم 2008-2009 وتقدر بنحو نصف مليون دولار.

وقال الزمالك، الذي يملك 15 نقطة يحتل بها المركز الثالث حاليا في الدوري، عبر موقعه على الانترنت "في الأوضاع العادية تمنح لجنة الانضباط التابعة للفيفا مهلة لشهر واحد بين الأطراف المتنازعة.

"لكن في ظل الظروف الإدارية الصعبة للزمالك والحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس منحت اللجنة إدارة الزمالك ثلاثة أشهر لحل أزمة مستحقات ريكاردو بجانب أزمة (جونيور)أجوجو".

وأضاف "سيوجه مجلس الإدارة الدعوة للاعب البرازيلي أو وكيل أعماله للحضور إلى القاهرة لحل أزمة مستحقاته المالية من خلال فتح حساب خاص به يتم إيداع مستحقاته به".

وتابع "المهلة لا تسري إلا عندما يتسلم النادي القرار رسميا وفي حال عدم التسوية بعد ثلاثة أشهر سيتعرض الزمالك لإجراءات تأديبية من الفيفا".



مباريات

الترتيب

H