مالودا: انتقالي للدوري المصري مغامرة محسوبة

أبدى الفرنسي فلوران مالودا المنضم حديثا إلى نادي وادي دجلة سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق في تجربة جديدة بالنسبة للاعب الذي دافع سابقا عن أوان اندي عدة بينها تشيلسي الانكليزي وليون الفرنسي.

وقال مالودا في مؤتمر صحافي اليوم الأحد "لم أخطط للعب في مصر، كنت أتمنى أن العب في الولايات المتحدة أو أميركا اللاتينية ولكن قررت المغامرة باللعب في الدوري المصري ونقل خبراتي التي اكتسبتها خلال مسيرتي".

وأضاف "علمتني والدتي مغامرة السفر منذ نعومي أظافري، من واقع خبرتي في انكلترا أنصح أي لاعب مصري بالانتقال اليه لأنه الدوري الاقوى في العالم والعمل بجدية والتحلي بالثقة، والمثابرة في أول موسم لأنه أصعب فترة لأي لاعب اجنبي".

ووجه مالودا الشكر لرئيس شركة وادي دجلة ماجد سامي على منحه الثقة، بالإضافة إلى صديقه المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرا إلى أنه لم يتردد في الموافقة على العرض لأنها تجربة فريدة في مصر والعالم العربي.

وأضاف النجم الفرنسي الدولي السابق "أرفض خلط السياسة بالرياضة اشعر بالأمان منذ مجيئي إلى مصر وسعيد للغاية وجميع اصدقائي سيتابعون مشواري مع دجلة و أرفض الخوض في أمور سياسية سواء إيجابية أو سلبية. اتمنى إحراز الأهداف بمساعدة زملائي".



مباريات

الترتيب