الأهلي يهزم أسوان بثلاثية في مباراة مثيرة تحكيمياً

استعاد الأهلي المصري نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزاً مثيراً على أسوان الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الاسبوع 11 من الدوري المصري.

سجل أهداف الأهلي مؤمن زكريا هدفين في الدقيقتين 14و48، وإيفونا في الدقيقة 69، فيما سجل شكري نجيب هدف أسوان في الدقيقة 34.

وتوقفت المباراة وشهدت اعتراضات كبيرة من لاعبي أسوان بعدما سجل الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول رغم اعلان حكم المباراة لدقيقة واحده كوقت بدل ضائع.

وبدأ الأهلي المباراة بهجوم ضاغط لتسجيل هدف مبكر ومن انطلاقه للاعب محمد حمدي من الجهة اليمنى ومرر إلى مؤمن زكريا قابلها بتسديدة قوية في شباك أسوان .

أضاع إيفونا فرصة تعزيز الفوز بعدما راوغ حارس أسوان ولكنه تباطأ لينقض عليه الحارس وتضيع الفرصة.

نجح شكري نجيب في تسجيل هدف التعادل لأسوان بعد مرتدة سريعة راوغ محمد نجيب وسدد كرة زاحفة على يسار شريف إكرامي.

وسيطر الأهلي على الدقائق المتبقية ولعب عدة عرضيات من الجانبين حتى سجل مؤمن زكريا هدفاً ثانياً في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وسط اعتراضات لاعبي أسوان.

بدأ أسوان الشوط الثاني مهاجماً لتعويض الهدف وانكشفت دفاعاته أمام الأهلي الذي كان قادراً على تسجيل أهداف أخرى.

وكاد أسوان أن يسجل التعادل بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها شكري نجيب بتسديدة بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامي.

وسجل إيفونا هدف الأهلي الثالث بعدما تلقى تمريرة من وليد سليمان وانفرد بالمرمى وسدد في الشباك ليؤمن فوز الأهلي.

ثم دفع بيسيرو بأحمد عبد الظاهر وعبد الله السعيد لزيادة قوة هجوم الأهلي، وأضاع حسام غالي وعبد الله السعيد أكثر من فرصة للتسجيل لتنتهي المباراة بنفس النتيجة.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب