الزمالك يسخر من دعوة الأهلي لتجميد النشاط الكروي في مصر

رفض مسؤولو نادي الزمالك التصريحات التي خرجت من الأهلي بترحيبهم بتجميد النشاط الكروي في مصر بعد حصار جماهير الفريق الأحمر لفريق الكرة قبل ساعات من مباراته أمام حرس الحدود وإجبار المنظمين على تأجيل المباراة ساعتين.

وحاصرت جماهير الأهلي بعثة الفريق ومنعت الحافلة من التوجه لملعب بتروسبورت اعتراضا على منع الجماهير من حضور مباريات الدوري.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "ما يجنيه الأهلي حالياً هو نتيجة طبيعية لتصرفات إدارته التي تحتمي بالألتراس في كل أزمة فكانت النتيجة الطبيعية أن يخرج هؤلاء البلطجية عن أعراف الكرة وعن دورهم في التشجيع".

وأكد منصور أن الأهلي عليه مواجهة الأزمة بدلاً من الهروب، وعليهم الاقتداء بما فعله في الزمالك حيث حبس أغلب قيادات الألتراس التابع للزمالك وأصبح النادي ينعم بالهدوء والاستقرار حالياً، خاصة وأن جماهير الأهلي والزمالك أكبر بكثير من مجموعة الألتراس المشاغبة.

وكان عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي صرح بأن إدارة ناديه ترحب بتجميد النشاط الكروي حفاظاً على الأرواح، ومنعاً لأي اشتباك بين الجماهير والشرطة في المرحلة القادمة.

وحاصرت قوات الأمن مقر النادي الأهلي لليوم الثاني على التوالي، موجهة تحذيرات لأي من عناصر الألتراس في حالة الاقتراب أو التجمهر أمام النادي ومؤكدة أنها ستتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب