كواليس هروب فيريرا من الزمالك وحقيقة أزمة الشرط الجزائي

يستعد نادي الزمالك ومدربه جوزفالدو فيريرا إلى الدخول في شكاوى أمام الاتحاد الدولي لمعرفة من الذي يستحق الحصول على الشرط الجزائي.

أرسل جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك خطاباً رسمياً لإدارة فريقه يخطرهم خلاله أنه لن يعود غداً الأحد لقيادة الفريق الأبيض الذي يستعد لاستئناف الدوري المصري، مؤكداً استعداده لتسوية الشرط الجزائي، خاصة وانه لم يحصل على مستحقات ثلاثة أشهر بجانب مكافآت البطولات التي حصل عليها.

الزمالك فسر الخطاب بأن فيريرا سيدفع الشرط الجزائي وهو قيمة ثلاثة أشهر لأنه هو من ترك الفريق، فيما أكد مصدر مقرب من المدرب أن عدم حصوله على راتبه ثلاثة أشهر يعني ان الزمالك هو من أخل بالتعاقد وبالتالي هو من يستحق الشرط الجزائي.

توجهنا بالسؤال لأحد أعضاء المجلس الأبيض فأكد أن الزمالك دفع جزء كبير من مستحقات فيريرا وتم وضعها في حسابه لكنه رفض استلامها لأنها بالجنيه المصري، مؤكداً أن النادي يجهز الأن مستنداته للرد على المدرب.

وشهدت الفترة السابقة صدامات بين رئيس النادي والمدرب البرتغالي وصلت لإهانة المدرب على شاشة الفضائيات خاصة بعد خسارة السوبر في الامارات أمام الأهلي.

وقاد فيريرا الزمالك للفوز بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، وحقق نتائج مبهرة قبل أن ينقلب عليه رئيس النادي عقب خسارته السوبر المحلي.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب