الداخلية يستعيد الصدارة والإسماعيلي يبدع مع شيكابالا

استعاد الداخلية قمة الدوري المصري من الزمالك بعدما حقق فوزه الرابع توالياً، والذي جاء هذه المرة على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

ولن يتوقف الدوري المصري رغم تجمع المنتخب المصري حيث سيتم تأجيل مباريات الزمالك والأهلي فقط، وأي فريق قد ينضم أكثر من لاعبين منه للمنتخبات المصرية، فيما تستكمل باقي الأندية مبارياتها بشكل طبيعي.

وسجل ثنائية الداخلية البوركيني بيالا في الدقيقة 61، وعبد العزيز موسى من ضربة جزاء في الدقيقة 94 ليرتفع رصيد الداخلية إلى 12 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 7 نقاط في المركز السادس.

 وفي مباراة أخرى على ملعب إسماعيلية فاز فريق المصري البورسعيدي على اتحاد الشرطة بهدف دون رد سجله أحمد ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ورفع المصري رصيده بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 7 نقاط ليتقدم للمركز الخامس وتجمد رصيد الشرطة عند 3 نقاط بالمركز الثاني عشر.

كما حقق الإسماعيلي فوزاً كبيراً على حرس الحدود بأربعة أهداف دون رد في مباراة كان نجمها الأول شيكابالا الذي قدم واحده من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة.

وسجل أهداف الإسماعيلي مروان محسن في الدقيقة 24، وسعد حسني في الدقيقة 41، وعماد حمدي في الدقيقة 65، وشيكابالا في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند نقطتين في المركز 16.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب