فيديو - هدف رائع يمنح الأهلي الفوز على الطلائع في الظهور الأول لبيسيرو

نجح الأهلي المصري في تحقيق فوز صعب على طلائع الجيش بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد بطريقة جميلة من منتصف الملعب ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط في دوري هذا الموسم.

وتعد المباراة هي الأولى لجوزية بيسيرو المدير الفني الجديد للأهلي، والذي تولى المسؤولية خلفاً لفتحي مبروك المقال.

وخسر الأهلي لقب الدوري الموسم الماضي لصالح منافسه الزمالك، ويسعى لتعويض إخفاقاته الموسم الأخير والذي فقد خلاله الدوري والكأس وبطولة الكونفدرالية.

سجل عبد الله السعيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 ، ليرفع رصيد فريقه لثلاث نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الطلائع بدون نقاط في المركز 12.
بدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي بغرض تسجيل هدف مبكر وسدد وليد سليمان كرة قوية أنقذها محمد باسم حارس الطلائع ورد رضا العزب بتسديدة قوية فوق عارضة الأهلي.

استغل الأهلي الجبهة اليمنى في مهاجمة حصون الطلائع وأضاع عبد الله السعيد فرصة هدف مؤكد بعدما أطاح بتمريرة حسام غالي فوق العارضة.

أضاع حسام عاشور فرصة هدف مؤكد بعدما انفرد بالمرمى ولكنه تباطأ ولعب عرضية قابلها وليد سليمان برأسه شتتها الدفاع.

منعت العارضة هدفاً مؤكداً للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بعدما ردت رأسية أحمد حجازي القوية.

ألغى الحكم هدفاً للنادي الأهلي بداعي التسلل في الدقيقة 65 بعد عرضية من فتحي قابلها أنتوي برأسية متقنة إلى شباك الجيش ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

نجح الأهلي تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة بينية من صالح جمعه لجون أنطوي الذي انفرد بالمرمى وشتت المدافع الكرة قبل تدخل الحارس لتصل الكرة إلى عبد الله السعيد الذي سددها ساقطة فوق الحارس بلمسة مباشرة في الشباك.

ومنعت عارضة الحارس محمد بسام هدفاً مؤكداً للأهلي في الدقيقة 80 بعدما تصدت لتسديدة صاروخية من اللاعب مؤمن زكريا من خارج منطقة الجزاء بخطوات قليلة.

أجرى بيسيرو تغييره الأخير في الوقت الضائع بغرض استهلاك الوقت بنزول عمرو جمال بدلاً من جون أنطوي لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب