ايفونا مهاجم الأهلي الجديد يتعهد بالرد على المشككين في الملعب

تعهد الجابوني مالك ايفونا مهاجم الأهلي المصري الجديد بالرد على المشككين في سلامته الصحية وقدراته الفنية والبدنية من خلال التألق مع الفريق وهز شباك المنافسين.

وأعلن الأهلي وصيف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعاقده مع ايفونا مهاجم الوداد البيضاوي المغربي في وقت سابق من الشهر الحالي لمدة ثلاث سنوات في صفقة أشارت تقارير صحفية إلى أنها بلغت نحو 2.2 مليون دولار.

وتردد في وسائل إعلام محلية أن ايفونا مصاب بفيروس كبدي لكن وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي نفى ذلك تماما.

وقال جمعة لموقع النادي على الإنترنت يوم الخميس "إن ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة حول اللاعب الذي لا يعاني من أي أمراض وإنه سيلعب في الأهلي ولا توجد أي مشكلة."

وأضاف جمعة "الهدف من وراء هذه الحملة هز صورة وقيمة اللاعب أمام الجماهير خاصة أنه فضل اللعب للأهلي ورفض العروض الأخرى التي تلقاها من أندية منافسة."

ونال ايفونا لقب هداف الدوري المغربي الموسم الماضي برصيد 16 هدفا وقاد ناديه لإحراز لقب الدوري قبل أن يدخل الأهلي والزمالك بطل الدوري المصري في سباق على ضمه منذ أكثر من شهر واحد.

وقال ايفونا لموقع النادي اليوم الجمعة "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وأن أساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق المزيد من البطولات للأهلي."

وأضاف "وجودي داخل أكبر ناد افريقي حلم طالما حلمت بتحقيقه الفترة الماضية وكان لدي العديد من العروض الأوروبية لكني فضلت الأهلي باعتبار أن الوجود داخله شرف كبير لأي لاعب فضلا عن أنه سيكون بوابتى للعبور لأكبر الأندية الأوروبية."

وأصبح ايفونا (22 عاما) المهاجم الأجنبي الجديد الثاني في الأهلي بعد تعاقده الشهر الماضي مع الغاني جون أنطوي من الشباب السعودي مقابل 1.2 مليون دولار.

وأشار ايفونا إلى أن فتحي مبروك مدرب الأهلي عقد معه جلسة خاصة عقب تدريبه الأول مع الأهلي وأشاد بجاهزيته الفنية والبدنية.

وأكد اللاعب الجابوني أنه كان حريصا على التدريب أثناء اجازته الأخيرة في بلاده بصفة مستمرة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وحتى يكون جاهزا للمشاركة مع الأهلي



مباريات

الترتيب