الأهلي يغلق الأبواب أمام رحيل جدو

نفى الأهلي المصري وجود أي قرار بالاستغناء عن مهاجمه محمد ناجي "جدو"، مؤكدا على أنه من اللاعبين المهمين والمؤثرين مع الفريق.

وانضم جدو للأهلي عام 2010 عقب تألقه في كأس الأمم الافريقية بانجولا، وفوزه بلقب هداف البطولة التي نالت مصر لقبها.

وأعلن الأهلي في مطلع يونيو/حزيران السابق تمديده لعقد ابن الـ31 عاما لمدة 3 سنوات.

وقال علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، أن جدو "لاعب مهم وكبير ومؤثر في الفريق الأول، وصاحب تاريخ ومحل تقدير".

وأضاف عبد الصادق في تصريحات لموقع الأهلي "تقييم جدو ليس بانضمامه أو خروجه من قائمة المباريات، لأن الاختيارات تتم وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني، وحسب ظروف كل مباراة واحتياجاتها".

وتابع "توجد حاجة لجدو خلال المراحل الحاسمة القادمة، وما يقال عن صدور قرار نهائي بالاستغناء عنه أمر غير صحيح".

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة إلى أن كل ما تتناقله وسائل الإعلام عن صدور قرارات، أو حتى وجود نية للاستغناء عن لاعبين، "مجرد اجتهادات لا أكثر، لأنه حتى الآن، لم يتم فتح هذا الملف خاصة وأن الفريق يخوض بطولات على الصعيدين المحلي والأفريقي، ولا يمكن الانشغال عنها بأي شيء آخر".

ويتشبث الأهلي بأمله الضعيف في مطاردة الزمالك، متصدر الدوري المحلي، حيث يحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وبفارق 6 نقاط خلف الزمالك، والذي تتبقى له 4 مباريات يحتاج منها إلى 4 نقاط فقط ليضمن الفوز باللقب.

وبلغ الأهلي دور الثمانية في كأس الاتحاد الافريقي التي يحمل لقبها، واستطاع الفوز على الترجي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

 



مباريات

الترتيب