هدف عكسي يضع الأهلي بوصافة الدوري المصري منفردا

فض الأهلي شراكته مع انبي وانفرد بالمركز الثاني للدوري المصري بعد فوزه على بتروجيت بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الإسبوع 36 من الدوري ال مصري.

وحافظ الأهلي على أمله الضعيف في اللحاق بالزمالك في صدارة الدوري، فيما ضمن بشكل كبير الحصول على المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال.

وسجل هدفي الأهلي وليد سليمان في الدقيقة 45، وأحمد مجدي مدافع بتروجيت في مرماه في الدقيقة 78، فيما سجل شيميلز بيكلي هدف بتروجيت في الدقيقة 9.

بدأ بتروجيت المباراة بسيطرة ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة التاسعة بتسديدة زاحفة من الأثُيوبي شيميلز بيكلي سكنت شباك أحمد عادل حارس الأهلي، بعد الهدف نشط الأهلي تدريجيًا عن طريق عبد الله السعيد ووليد سليمان، ولعب بتروجيت على المرتدات التي كاد من إحداها أن يسجل هدفاً ثانياً عن طريق نجمه بيكلي لكن تصدى أحمد عادل لكرته ببراعة.

ونجح وليد سليمان في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ضربة ركنية حولها سليمان برأسه داخل الشباك، ثم ضغط الأهلي في الشوط الثاني وكاد عمرو جمال أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 66 بعد كرة سقطت أمامه في منطقة جزاء بتروجيت ليسددها قوية لكن كرته ارتطمت بالدفاع وتحولت لضربة ركنية.

ومرر رمضان صبحي كرة بينيه إلى تريزيجيه ليعيد له الكرة داخل منطقة الجزاء وقبل أن ينفرد صبحي تدخل اللاعب أحمد مجدي وضرب الكرة لتزحف إلى شباك فريقه لتعلن عن تقدم الأهلي بهدف عكسي في الدقيقة 78، وحاول بتروجيت التعديل دون فاعليه على المرمى لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب