الأهلي يتخطى المقاصة بالبدلاء ويتمسك بأمل اللحاق بالزمالك

واصل الأهلي عروضه القوية وحقق فوزاً مستحقاً على المقاصة بهدفين دون رد ضمن الجولة 34 للدوري المصري، ومتحدياً الغيابات التي يعاني منها والتي وصلت ل11 لاعب.

سجل هدفي الأهلي أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 69 وإسلام رشدي في الدقيقة 86، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة يبقى بهم في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أنبي صاحب المركز الثاني، فيما تجمّد رصيد المقاصة عند 54 نقطة يبقى بهم فى المركز الرابع.

بدأ الأهلي المباراة بضغط على دفاعات المقاصة التي ظهرت مفككه وكاد بامبو أن يسجل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريرة رمضان صبحي لكن دفاع المقاصة تدخل في الوقت المناسب.

أجرى فتحي مبروك تغييره الأول اضطراريا بخروج كريم بامبو مصاباً ونزل محمد رزق الذي كاد أن يسجل هدف التقدم بعد تلقيه تمريرة سحرية من جدو لكن الكرة مرت بجوار القائم.

زادت فاعلية الأهلي على المرمى في الشوط الثاني وواصل رمضان صبحى واصل مسلسل إهدار الفرص، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جدو وانفرد بالمرمى لكنه سددها بغرابة فوق العارضة.

أجرى فتحي مبروك تغييره الثاني بخروج جدو وإشراك صلاح الدين سعيدو بدلاً منه.

نجح أحمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التقدم للأهلي مستغلاً خطأ محمد حمدى حارس المقاصة.

واصل الأهلي هجومه ونجح إسلام رشدى في تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة رمضان صبحى سددها على شمال حارس المقاصة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب