اتفاقية تعاون بين الأهلي المصري وفيورنتينا ومباراة ودية للفريقين

القاهرة - أقام نادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون مع نادي فيورنتينا الإيطالي في العديد من المجالات الرياضية .

وأقيم المؤتمر في مقر النادي بالجزيرة بحضور عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي وأحمد الشناوي مدير التسويق بالنادي فيما حضر على رأس الوفد الإيطالي سيرجي برنادي مدير تنمية الموارد بفيورنتينا .

وقال عماد وحيد خلال تصريحاته بالمؤتمر: "سيكون هناك تعاون بين الأهلي وفيورنتينا في الفترة المقبلة، وسيكون هناك تبادل خبرات في مجال الناشئين حيث يمتلك النادي الإيطالي أكاديميات في العديد من دول العالم سيسمح لناشئي الأهلي بالمشاركة فيها".

وكشف وحيد عن وجود اتفاق بإقامة مباراة ودية بين الأهلي وفيورنتينا لكن لم يتم تحديد موعدها حتى الأن بسبب مواعيد الدوري المحلي .

بينما أكد سيرجي برنادي خلال المؤتمر على قدرة كرة القدم على صنع الروابط بين الدول خاصة مصر وإيطاليا موضحاً أن هناك توافق كامل في الرؤى بين الأهلي وفيورنتينا .

وأوضح سيرجي أن الوفد الايطالي جاء إلى مصر بحثاً عن توطيد العلاقات بين البلدين وستحقق كرة القدم هذا الهدف مشدداً على أن محمد صلاح اللاعب المصري المحترف بصفوف فيورنتينا يعد أحد العناصر الأساسية التي ستحقق ذلك .



مباريات

الترتيب