الأهلي يواصل الإبداع مع مبروك ويهزم الداخلية

واصل الأهلي انطلاقته القوية محققاً فوزه الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد فتحي مبروك، والذي جاء هذه المرة على حساب الداخلية بهدف دون، ضمن الأسبوع 30 من الدوري.

سجل رمضان صبحي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 77، ليرفع رصيد إلى 55 نقطة في المركز الثالث، بفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر ولعب الأبيض مباراة أقل، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 35 في المركز 15.

بدأت المباراة بضغط هجومي للأهلي عن طريق أحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا وتريزيجيه، وتنوعت غزواته على مرمى الداخلية الذي اعتمد على المرتدات مستغلاً سرعة حسام باولو.

كاد الأهلي ان يفتتح التسجيل من جملة تكتيكية بين حسام غالى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا كاد الأخير يسجل، لكن أحمد فوزى تدخل في الوقت المناسب وأنقذ الموقف، وجاء رد الداخلية سريعاً بعدما لعب احمد ايمن منصور عرضية لم يستغلها حسام باولو.

أهدر عبد الظاهر فرصة خطرة للتهديف في الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة رائعة من باسم على لكنه سددها بجوار القائم.

بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من جانب الداخلية دون خطورة حقيقية على المرمى ورد تريزيجيه بإهدار فرصة خطرة بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسام غالي لكنه سددها بغرابة بعيدًا عن الحارس.

وأجرى الأهلي تغييره الأول بنزول رمضان صبحى بدلاً من محمد رزق، وكاد أحمد قطاوي يسجل هدف التقدم في الدقيقة 61 بعدما تلقى كرة من ناحية اليسار لكنه سددها بعيدًا عن مرمى شريف إكرامي.

دفع الأهلي بعماد متعب بدلاً أحمد عبد الظاهر ثم محمد ناجى جدو بدلاً من محمود حسن تريزيجيه لزيادة الفاعلية الهجومية.

نجح رمضان صبحي في تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريرة رائعة من عماد متعب لعبها بمهارة داخل شباك أحمد فوزى مُعلنًا تقدم الأحمر، بعدها خرج مؤمن زكريا مصاب لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب