مرتضى يفتح النار علي أحمد سليمان بعد استقالته من مجلس الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً ضد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بعدما تقدم مؤخراً باستقالته من منصبه اعتراضاً منه علي التفاوض مع شيكابالا المحترف في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي وكذلك بعد اعفائه من منصب الاشراف علي فريق الكرة الأول.

وقال رئيس الزمالك في بيان رسمي "هذه خامس مرة يتقدم فيها أحمد سليمان باستقالته من المجلس وفي كل مرة يتراجع عن قراره دون تدخل أحد من مجلس الإدارة وأشير بأنه يعيش وهما كبيرا كاذبا بتصريحاته التي يطلقها هنا وهناك بأنه هو وحده الذى قام بالتعاقد مع الـ18 لاعباً جديدا لصفوف نادى الزمالك بداية الموسم الحالي".

وأكمل "بالنسبة للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مطلع الموسم الحالي فجاءت عن طريقي بحكم العلاقة الطيبة التي تربطني بمسؤولي أنديتهم وهناك لاعبين فاوضهم أحمد سليمان نفسه من أجل الانضمام للقلعة البيضاء ولكنهم رفضوا، كما أن سليمان كان معترضا على عقد اللاعب محمد إبراهيم وبرغم ذلك أنهيت القصة تماما وتم حلها نهائيا في جلسة جمعتني باللاعب".

وعن قصة إشراف أحمد سليمان على الفريق الأول لكرة القدم قال رئيس نادى الزمالك "يوجد شخصية محترمة اسمها إسماعيل يوسف يعمل مديرا للكرة بالفريق، وهذا ما لا يعجب أحمد سليمان وكان من بين حين وأخر يطالب بإقالته ولكنى كنت أرفض رحيل إسماعيل يوسف فهذا الرجل المتفاني في عمله يحتاجه الفريق في الوقت الحالي لأنه نجما كبيرا ويحبه اللاعبون".

وأضاف "برغم ذلك أعدت أحمد سليمان ليشرف على الكرة من جديد منذ أسبوعين تقريبا ولكن المدير الفني البرتغالي فيريرا هدد بالرحيل من الفريق إذا استمر سليمان في منصبه".

وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته "أثناء تواجد محافظ الجيزة وشيكابالا بمكتبي منذ 3 أيام ومعهم عمرو الجنايني وجمال ومدحت العدل فتح أحمد سليمان باب مكتبي بعنف ودخل علينا ونظر لشيكابالا والجنايني وثنائي العدل بطريقة غير لائقة ولم يلقى عليهم السلام، وبعدها وبشكل غريب قام سليمان بمغادرة المكتب وعقب هذه اللقطة الغريبة أبلغت أحمد سليمان بأنه لن يشرف على فريق الكرة من الأن.

 

من أحمد فوزي

 



مباريات

الترتيب