انبي يواصل مطاردة الزمالك وبازوكا يعيد انتصارات الاتحاد

واصل نادي انبي مطاردته للزمالك صاحب القمة بعدما حقق فوزاً كبيراً على دمنهور بثلاثة أهداف ضمن الأسبوع 27 للدوري المصري، مقلصاً الفارق مع الأبيض إلى 4 نقاط وللزمالك مباراة مؤجلة.

وسجل أهداف انبي كل من نور السيد، أحمد جعفر، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، في الدقائق 15، 29، و44 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع الفريق البترولي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط في المركز الأخير.

المقاصة يعزز مركزه الرابع

وعلى استاد الفيوم عزز المقاصة مركزه الرابع بعدما حقق فوزاً صعباً على الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى 43 نقطة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز 14.

وسجل هدفي المقاصة عمر بركات في الدقيقة 65، وهاني سعيد في الدقيقة 85، فيما سجل سيريل هدف الداخلية في الدقيقة89.

الشرطة يؤكد هبوط الأسيوطي

زاد الشرطة من معاناة فريق الأسيوطي بعدما حقق فوزاً صعباً بهدف سجله عماد حلمي في الدقيقة 92 من المباراة.

بتلك النتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند 9 نقاط في قاع الترتيب واقترب بشدة من الهبوط للقسم الثاني.

بازوكا ينقذ الاتحاد

وفي مباراة مثيرة أنقذ محمود بازوكا المعار من الزمالك فريق الاتحاد السكندري من السقوط في فخ التعادل أمام الرجاء وقاده لاستعادة الانتصارات بعد غياب أربعة أسابيع.

أحرز أهداف الاتحاد محمد حمدي زكي في الدقيقتين 41 و54 ومحمد عبد الرازق بازوكا في الدقيقة 91 فيما أحرز هدفي الرجاء محمود فرج كابونجا في الدقيقة 30 من ركلة جزاء وإسلام فؤاد في الدقيقة 60.

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 23 نقطة في المركز 17.

الجونة يخطف الطلائع

وابتعد الجونة خطوة جديدة عن صراع الهبوط بفوز مهم على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 36 نقطة في المركز التاسع.

أحرز هدفي الجونة، علي عيد لاعب الوسط في الدقيقة 69، وإسلام محارب في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف الطلائع الوحيد كوامي دودجي في الدقيقة 90.

من محمد البنهاوي

 

 

 



مباريات

الترتيب