جاريدو يتهم لاعبي الأهلي بالحقد على بعضهم والتجسس لصالح الإعلام

حمل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي إدارة ناديه جزءاً كبيراً من مسؤولية تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تأكيده أن هناك بعض اللاعبين يحقدون على بعضهم البعض، ويسربون أخباراً للإعلام للضغط عليه، وهو ما ولد رد فعل غاضب جداً من الإدارة ضد المدرب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر، وخسر الفريق ذهاب الدور ال16 أمام المغربي التطواني بهدف دون رد، وخسر بطولتي كأس مصر وكأس السوبر الأفريقي، فيما توج بكأس السوبر المصري والكونفدرالية الأفريقية.

وسرد جاريدو في تصريحات نشرت على صفحته الرسمية بموقع تويتر أسباب إخفاق الفريق والتي عددها في 7 أسباب ولم يحمل نفسه أي جزء من المسؤولية.

وأكد المدرب الإسباني أن أهم أسباب تذبذب مستوى الفريق هي غياب الجماهير وماله من تأثير سلبي على اللاعبين، وكذلك سوء الملاعب المصرية وأن الشرطة هي التي تحدد للفريق الملاعب إضافة إلى رحلات الطيران المرهقة، وعدم تنفيذ الإدارة طلبه باستقدام أطقم طبية إضافية وأجهزة حديثة تساعد على سرعة شفاء المصابين وتفادي إصابة اللاعبين المتكررة.

وانتقد جاريدو كثرة عدد اللاعبين بالفريق وهو يخلق نوعا من عدم الاستقرار، مؤكدا أنه لا يوجد نادي في العالم يمتلك كل هذا العدد من اللاعبين "31 لاعبا " وهو ما يخلق نوع من الحقد داخل كل لاعب لا يشارك، كما اتهم بعض اللاعبين بتسريب الاخبار إلى الاعلاميين كنوع من الضغط على الجهاز الفني وهو ما يخلق المشاكل داخل الفريق، والسبب الأخير أن الفريق في مرحلة بناء جديدة وهو ما فعله واكتشف عناصر شابة ولكنها مازالت في حاجة للخبرة.

واختتم جاريدو تصريحاته بالتأكيد على أنه يعلم ان هناك أنباء تشير إلى قرب رحيله، مشيراً إلى أنه يقوم بما عليه ولا يعتبر نفسه مسؤولاً عما يحدث.

وأثارت تصريحات المدرب غضب المجلس الذي ينتظر عودة محمود طاهر من المانيا لمناقشة مصيره، حيث اعتبر محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة ان ما قاله المدرب غير مقبول، مؤكداً ان المجلس وفر له كل شيء ويدافع عنه في أسوأ الظروف، وعليه ألا يبحث عن شماعات لتعليق اخفاقاته عليها.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب