اكتمال صفوف الأهلي والزمالك قبل استئناف الدوري المصري

اكتملت صفوف الأهلي والزمالك اليوم السبت بعد عودة اللاعبين الدوليين من معسكر منتخب الفراعنة وشفاء عدد من المصابين ومشاركتهم في التدريبات الجماعية وذلك قبل استئناف مسابقة الدوري المصري بعد غد الاثنين بعد توقف دام لنحو شهرين.

وكانت المسابقة توقفت عقب أحداث مباراة الزمالك وانبي يوم 8 شباط/فبراير الماضي في المرحلة العشرين والتي سقط على خلفيتها عدد من القتلى من مشجعي الزمالك.

وشهدت تدريبات الأهلي عودة شريف اكرامي وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وحسين السيد ومحمود تريزيجيه وحسام غالي وعماد متعب ومؤمن زكريا عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة المنتخب المصري أمام ضيفه منتخب غينيا الاستوائية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين أول أمس الخميس.

كما انتظم وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي في التدريبات بعد تمام شفائه من الاصابة بخشونة في الركبة، وشارك لليوم الثاني حسام عاشور الذي حصل على راحة من الأسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق لشعوره بإجهاد عام عقب مباراة النصر الودية الاخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه الرجاء الثلاثاء المقبل في ستاد بتروسبورت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين بالدوري المصري.

ويفتقد الأهلي لمجهودات الثلاثي أحمد خيري وشريف عبد الفضيل ولؤي وائل خلال المباراة بسبب إصابة الأول بآلام في منشأ العضلة الأمامية والثاني بجذع في الركبة والثالث لإصابته بشرخ في وجه القدم يحتاج فترة علاج تتراوح ما بين 4 إلى 6 اسابيع للعلاج، ولم يتضح موقف البرازيلي هيندريك من المشاركة في المباراة حيث يخضع لبرنامج استشفائي مكثف حالياً.

وشهدت تدريبات الزمالك ايضاً اليوم عودة اللاعبين الدوليين على جبر وحازم إمام وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وخالد قمر وباسم مرسي بالإضافة إلى مشاركة احمد عيد عبد الملك وأحمد الشناوي وايمن حفني في التدريبات الجماعية بعد تمام شفائهم من الاصابات التي لحقت بهم خلال الايام القليلة الماضية .

وكان الشناوي قد اصيب بالتهاب حاد في الغدد الليمفاوية استبعد على إثره من معسكر الفراعنة وحصل على راحة من البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض خلال الايام الماضية، اما احمد عيد فأصيب بجذع في مشط القدم وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الايام الماضية قبل عودته للتدريبات الجماعية بينما تعرض ايمن حفني لإصابة في الركبة خلال معسكر الفراعنة وظهر اليوم في حالة بدنية وفنية جيدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في المرحلة الثالثة والعشرين بالدوري بعد غد الاثنين بستاد السويس الجديد .

 



مباريات

الترتيب