الزمالك يكشف كواليس هروب باتشيكو ويتهمه بالنصب

قرر نادي الزمالك شكوى جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق إلى ثلاثة جهات وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والشباب والرياضة بالسعودية والشرطة المصرية واتهامه بالنصب والاحتيال، وبدأ المجلس في اعداد ملف بالمستندات الدالة على مخالفات المدرب.

ورحل جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك فجأة عن تدريب الفريق قبل 48 ساعة من مباراته أمام بتروجيت في الدوري المصري، وتعاقد رسمياً على تدريب نادي الشباب السعودي.

وكشف أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة أن المدرب توجه إلى رئيس النادي قبل رحيله بأيام وطالبه بالحصول على سلفه لمروره بأزمة مالية ووافق رئيس النادي على منحه راتب شهر يناير الذي كان من المفترض ان يتقاضاه 15 من نفس الشهر، ولكنه هرب من النادي قبل بداية الشهر الذي تقاضى راتبه مؤكداً ان النادي قام بتحرير محضر في قسم شرطة العجوزة - أحد احياء القاهرة - واتهم المدرب بالنصب وقاموا بتسليم الايصالات التي تؤكد حصوله على راتب شهر يناير كاملاً.

كما أشار عضو المجلس إلى أن النادي قرر شكوى المدرب ونادي الشباب السعودي للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام للشباب والرياضة السعودي بسبب مفاوضات النادي مع المدرب على مدار الاسبوعين الماضيين رغم علمهم بإرتباطه بنادي الزمالك، واتهام نادي الشباب بتحريض مدرب الزمالك على الرحيل.

وأخيراً قرر الزمالك شكوى باتشيكو للاتحاد الدولي "فيفا" مستشهدين بتصريحات قام المدرب بالإدلاء بها لقناة ام بي سي مصر مساء يوم الاربعاء نفى خلالها رحيله وأكد انه مدرب محترف وملتزم بتعاقده مع النادي المستمر عامين، رغم انه كان قد حجز تذاكر الطيران قبلها بيوم كامل وسافر إلى بلاده بعد الادلاء بالحديث بساعات قليلة، مؤكداً انه كان على المدرب ان يخطر النادي برحيله حتى وان كان عقده لا يحتوي على شرط جزائي، مشيراً إلى انه لم يخطر حتى مترجمه الخاص وهو أقرب الاشخاص اليه، حيث توجه المترجم للتدريب في اليوم التالي واكد عدم علمه برحيل المدرب.

وقاد باتشيكو الزمالك في 11 مباراة حقق الفوز في 9 منها مقابل تعادل وحيد وخسارة امام انبي وساهم في تصدر الفريق لجدول الدوري المصري.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب