"هاتريك" متعب يقود الأهلي للفوز على دمنهور

قاد عماد متعب فريقه الأهلي للعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بتسجيله "هاتريك" ساهم به في الفوز الصعب على دمنهور 4-2 على استاد القاهرة، ضمن الأسبوع السابع للدوري المصري.

وكان الأهلي قد تعادل في المباراتين الماضيتين أمام الإسماعيلي والأسيوطي، بينما فشل دمنهور في تحقيق أي فوز في الدوري حتى الأن.

وسجل أهداف الأهلي عماد متعب "هاتريك" في الدقائق (30 و83 و91)، وأضاف محمد رزق هدف في الدقيقة 49، بينما سجل أهداف دمنهور حمدي فتحي في الدقيقة 35 وأبوكونية في الدقيقة 58.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 3 نقاط في المركز 18.

وبدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي، وإن افتقد للخطورة على المرمى لغياب وليد سليمان الموقوف وعمرو جمال المصاب، ولعب دمنهور على الهجمة المرتدة وأضاع لاعبه حماده الغنام فرصة هدف مؤكد بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية فوق عارضة أحمد عادل حارس الأهلي.

وظهر الأهلي هجومياً للمرة الأولى في الدقيقة 26 بعدما انطلق موسى إيدان من الجبهة اليسرى ولعب عرضية حولها عماد متعب بين يدي حارس دمنهور.

ونجح عماد متعب في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 30 بعدما استغل عرضية تريزيجية، وحولها بقدمه داخل الشباك بسهولة.

ولم تدم فرحة الأهلي سوى 5 دقائق قبل أن يدرك دمنهور إحراز التعادل عن طريق حمدي فتحي الذي حول ركنية من الجبهة اليمنى برأسه داخل المرمى.

إحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، سددها عماد متعب تصدى لها إسلام أنور حارس دمنهور.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بنشاط هجومي، وانكمش دمنهور بلا داعي ونجح محمد روق في تسجيل هدف الأهلي الثاني بتسديدة قوية سكنت شباك حارس دمنهور في الدقيقة 49.

وهاجم دمنهور بعد هدف الأهلي ونجح أبوكونية في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58، بعدما حول عرضية من الجبهة اليسرى برأسه داخل الشباك.

وأجرى جاريدو تغييرين بنزول محمد فاروق وحسام غالي بدلا من حسام عاشور وأحمد عبد الظاهر، أملاً في السيطرة على وسط الملعب ثم دفع بكريم بامبو بدلاً صبري رحيل.

وسجل عماد متعب هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83 بعدما وصلته الكرة دون رقابة وانفرد بالمرمى وسدد بهدوء داخل الشباك.

واندفع دمنهور للهجوم وهو ما استغله عماد متعب في الدقيقة 91، بعدما حول عرضية كرم بامبو داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4-2.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H