الأهلي يستهل الدفاع عن لقبه بالسقوط أمام الرجاء "المتصدر"

سقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام مضيفه الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد في أولى مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري هذا الموسم ليصعد الرجاء لصدارة الجدول برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الأهلي بلا نقاط في قاع الترتيب.

سجل هدفي الرجاء عمرو المنوفي في الدقيقة 74، وطارق سالم في الدقيقة 91، بينما سجل هدف الأهلي عماد متعب في الدقيقة 79.

استغل الرجاء - الحصان الاسود للدوري المصري حتى الآن - المساحات الموجودة في خط دفاع الأهلي ونجح في تحقيق الفوز بعدما اعتمد مدربه محمد عبد السميع على المرتدات التي اربكت دفاع الأهلي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى اعتمد فيه جاريدو على عمرو جمال كرأس حربة وحيد وخلفة الثلاثي وليد سليمان ومحمد فاروق ومحمد رزق، بينما اعتمد الرجاء على المرتدات السريعة عن طريق محمد الفيومي.
كاد عمرو جمال ان يفتتح التسجيل للأهلي من عرضية صبري رحيل حولها جمال برأسه تصدى لها محمد فتحي حارس الرجاء.

استمرت مرتدات الرجاء ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق المتألق عمرو الفيومي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك إكرامي في الدقيقة 74.

تدخل الاسباني جاريدو ودفع بعماد متعب كرأس حربة ثانٍ بدلاً من حسام عاشور ثم اشرك اسلام رشدي كصانع العاب بدلاً من محمد رزق املاً في ادراك التعادل.

ضغط الأهلي بكل خطوطه ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق عماد متعب الذي حول عرضية صبري رحيل داخل الشباك في الدقيقة 79.

هاجم الأهلي بكل خطوطه أملاً في تحقيق الفوز وترك مساحات خالية خلفه نجح الرجاء في استغلالها وسجل الهدف الثاني عن طريق طارق سالم في الدقيقة 91، بعدما استغل تمريرة عمرو المنوفي وانفرد بمرمى شريف إكرامي وسجل داخل الشباك.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H