حسام حسن يبدأ مشواره مع الزمالك أمام فيتا كلوب بأبطال إفريقيا

سيبدأ حسام حسن مدرب الزمالك فترة ولايته الثانية عندما يقود فريقه الجديد أمام فيتا كلوب الكونجولي في دور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وقال الزمالك إن حسن سيقود مران الفريق اليوم الخميس بعد إقالة أحمد حسام (ميدو) منذ يومين بعد تعادل الفريق بدون أهداف مع مازيمبي الكونجولي في دوري الأبطال.

وكان من المفترض أن تحضر الجماهير المران لاستقبال حسن لكن الزمالك كتب على صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي "تقرر نقل تدريب الفريق الاول اليوم من علي ملعب حلمي زامورا بمعقل النادي بميت عقبة إلي ملعب آخر وذلك بناء علي طلب الامن وحفاظا على أرواح الجماهير."

ومن المنتظر أن يعقد الزمالك بقيادة رئيسه مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل لتقديم حسن والإعلان عن تفاصيل توقيع العقد لمدة عامين.

ولن يكون أمام الزمالك سوى الفوز على فيتا كلوب للاحتفاظ بفرصته في التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إذ يحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن فيتا كلوب ومازيمبي صاحبي الصدارة.

وسبق لحسن (47 عاما) مهاجم الأهلي والزمالك السابق والهداف التاريخي لمنتخب مصر قيادة الزمالك في 2009 لكنه رحل قبل مرور عامين بعدما احتل المركز الثاني في الدوري خلف الأهلي.

 



مباريات

الترتيب

H