تغريم الأهلي المصري 1.5 مليون جنيه بسبب إعلان "زبادي"

تلقى الأهلي المصري خطاباً من وكالة الأهرام للإعلان الراعي الرسمي له يفيد بتغريمه مليون ونصف المليون جنيه بسبب قيام عبد الله السعيد لاعب الأهلي بتصوير إعلان "زبادي" لشركة منافسة لرعاة الأهلي.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تحمل عبد الله السعيد قيمة الغرامة الموقعة على ناديه خاصة وأن عقد اللاعب يتضمن بنداً صريحاً بعدم تصويره أي إعلانات مع شركات منافسة لرعاة الأهلي.

ويبحث الأهلي عن حل ودي لإنهاء الأزمة بحيث يصور اللاعب إعلاناً مجانياً للشركة الراعية مقابل قيمة الغرامة، وهو ما لم توافق عليه الشركة الراعية حتى الآن حيث تتمسك بقيمة الغرامة.

وتسيطر حالة من الغضب على عبد الله السعيد خاصة وأن ما حصل عليه من قيامه بتسجيل الإعلان لم يبلغ قيمة الغرامة وبالتالي سيقوم اللاعب بسداد مبالغ مالية من جيبه الخاص.

وربما تؤثر أزمة الإعلان على استمرار عبد الله السعيد مع الأهلي خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويبذل مجس الإدارة جهوداً كبيره لإقناعه بالتجديد، وهو ما لم يوافق عليه السعيد حتى الآن.

ويعاني عبد الله السعيد من إصابة بشرخ في قدمه اليمنى سيغيب على إثره ثلاثة أشهر عقب قيامه بإجراء جراحة الأسبوع الماضي في ألمانيا.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H