الشرطة يوقف انتصارات الزمالك وميدو يدفع ثمن استبعاد نجومه

أوقف اتحاد الشرطة انتصارات الزمالك وتعادل معه بهدف لمثله، على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري المصري.

ودفع ميدو ثمن استبعاد عدد من لاعبيه الأساسيين على رأسهم الثنائي محمود فتح الله وأحمد سمير لأسباب فنية، ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لاشتباكه مع دومنيك في تدريب الفريق يوم السبت الماضي.

تقدم حازم إمام للزمالك في الدقيقة 56، وتعادل محمد ماجد للشرطة في الدقيقة 74 ليرتفع رصيد الأبيض إلى 14 نقطة في المركز الخامس، وله مباراتين مؤجلتين ، بينما ارتفع رصيد الشرطة إلى 12 نقطة في المركز السادس.

بدأ الزمالك المباراة بنشاط هجومي وانفرد اسلام عوض بمرمى اتحاد الشرطة لكن تسديدته جاءت بين يدي احمد سعد حارس المرمى ورد خالد قمر بتسديدة قوية في القائم الأيسر لمرمى عبد الواحد السيد .

مع بداية الشوط الثاني دفع ميدو بعمر جمال بدلاً من إسلام عوض "غير الموفق" لزيادة الفاعلية الهجومية على المرمى ، وبالفعل تلقى حازم إمام كرة بينية من مؤمن زكريا انفرد على اثرها بالحارس احمد سعد وسدد بثقة على يساره مسجلاً هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 56.

بعد الهدف، تراجع الزمالك بدون مبرر وسيطر الشرطة على منطقة وسط الملعب وتصدى القائم الأيمن لعبد الواحد السيد لهدف أكيد للشرطة من بعد ضربة رأس لخالد قمر.

حاول احمد حسام ميدو استعادة السيطرة على وسط الملعب فدفع بأحمد توفيق بدلاً من دومنيك ليكتفي بأحمد علي كرأس حربة وحيد.

تمكن محمد ماجد من تسجيل هدف التعادل للشرطة بعد تسديدة من خالد قمر تصدى لها عبد الواحد السيد لترتد لابوجريشة سددها في المرمى ثم أخرجها مؤمن زكريا ليكملها ماجد في الشباك في الدقيقة 74.

دفع ميدو بأحمد جعفر بدلاً من عمر جابر وعاد للعب برأسي حربة أملاً في تعديل النتيجة .

نشط الزمالك في الدقائق الأخيرة وأنقذ أحمد سعد فرصة هدف مؤكد من تسديدة أحمد علي، حولها سعد إلى ركنية بصعوبة.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H