ريكاردو يعيد الاسماعيلي لسكة الانتصارات بفوز صعب على "المتصدر"

عاد الإسماعيلي لسكة الانتصارات بعد غياب 4 أسابيع مع أول مباراة لمديره الفني الجديد ريكاردو بعدما حقق فوزاً صعباً على "المتصدر" بتروجيت بهدف دون رد ضمن الأسبوع الحادي عشر للدوري المصري.

سجل هدف الاسماعيلي جون انطوي من ركلة جزاء في الدقيقة 66 ليرفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف بتروجيت المتصدر ب20 نقطة.

لم تعبر نتيجة المباراة على أداء الفريقين حيث سيطر بتروجيت على أغلب فترات المباراة وأضاع العديد من الفرص الخطيرة ، بينما اعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة السريعة نجح من إحداها في الحصول على ركلة جزاء ترجمها جون انطوي لهدف رافعاً رصيده إلى 7 أهداف في صدارة هدافي الدوري المصري.

الحرس يدخل دائرة المنافسة

دخل حرس الحدود دائرة المنافسة على الصعود للدورة المجمعة بعدما حقق فوزاً صعباً على وادي دجلة بهدف دون رد سجله احمد سالم صافي في الدقيقة 33.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الحرس إلى 15 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 14 نقطة في المركز الرابع.

الاتحاد ينهي الدور الأول دون هزيمة

أنهى الاتحاد السكندري مباريات الدوري الأول للدوري محافظاً على سجله دون هزيمة بعدما حقق فوزاً مستحقاً على الجونة بهدف دون رد سجله ابراهيم الشايب في الدقيقة 28.

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف سموحة المتصدر ب20 نقطة ، بينما  تجمد رصيد الجونة عند 7 نقاط في المركز الأخير.

المحلة يعود للانتصارات

عاد غزل المحلة للانتصارات بعد غياب 4 مباريات وحقق فوزاً صعباً على الانتاج الحربي بهدف دون رد سجله احمد حسن دروجبا في الدقيقة 80.

ورفع المحلة رصيده إلى 8 نقاط ، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

من محمد البنهاوي

 

 



مباريات

الترتيب

H