حمادة صدقي : أحلم بالتتويج بالدوري.. والأهلي سيعود بعد السوبر

يحلم حمادة صدقي المدير الفني لسموحة بالتتويج مع فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري العام وأشار في الوقت ذاته بأن تتويج الأهلي ببطولة السوبر سيغير من شكل المسابقة في الدور الثاني.

ويتصدر حالياً فريق سموحة جدول المجموعة الأولي لمسابقة الدوري العام برصيد 22 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني وست نقاط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث.

وقال حمادة صدقي في تصريحات خاصة ل "إمارات سبورت"، "لاعبو سموحة رجال بكل معاني الكلمة نظراً لالتزامهم بتنفيذ تعليماته مما نتج عنه تصدرهم جدول المسابقة".

وتابع "أتمنى التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم وعلى كل الأحوال كل مباراة ولها ظروفها وسنسعى لمواصلة الانتصارات في الدور الثاني لتحقيق الهدف الأول وهو التأهل للدورة الرباعية".

وواصل "على الرغم من أن الأهلي حقق نتائج سيئة في العديد من المباريات ولكن تتويجه بالسوبر الإفريقي وعودة لاعبيه المصابين سيغيرون كثيراً من شكله في الدور الثاني للدوري ولذا نضع هذا في الاعتبار".

وعن طموحاته المستقبلية رد صدقي "أتمنى النجاح أولاً مع سموحة وقيادة المنتخب الوطني مستقبلاً"، مضيفاً "أساند المدير الفني الحالي شوقي غريب وأتمنى له التوفيق".

تجدر الإشارة إلى أن حمادة صدقي سبق وأن توج مع منتخب مصر الوطني بثلاثة بطولات أمم أفريقية وقت عمله مساعد مدرب مع المدير الفني السابق حسن شحاتة.

من أحمد فوزي

 



مباريات

الترتيب

H