"عدم الاحترام" وجه بوصلة صلاح من ليفربول لتشيلسي

رغم مرور ما يزيد عن أسبوع على صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي، مازالت بعض الصحف الإنجليزية تنقب عن الأسباب الحقيقية لتوجيه بوصلة اللاعب في اللحظات الأخيرة من ليفربول إلى تشيلسي.

صحيفة "إنترناشيونال بيزنيس تايمز" البريطانية قالت إنها توصلت للأسباب الحقيقية التي دفعت صلاح يتجه إلى تشيلسي، حيث أكدت أن ليفربول لم يظهر الاحترام الكافي للاعب موهوب مثل محمد صلاح حيث لم يحسم المفاوضات معه على مدار شهرين قدم خلالها عروضاً لا تتناسب مع إمكانيات اللاعب.

وأشارت الصحيفة أن ليفربول بدأ مفاوضاته مع بازل السويسري بعرض بلغت قيمته 8 ملايين جنيه استرليني، وهو عرض يجب أن يثير السخرية لأن قيمة اللاعب أكبر بكثير، والمسؤولون في ليفربول يعلمون ذلك جيداً، مشيرة إلى أن ليفربول اتخذ الأمور بجدية بعد دخول تشيلسي في الصفقة ولكن تحركاته الفعلية جاءت متأخرة جداً.

وأشارت الصحيفة إلى أنها حصلت على معلومات من مصادر داخل ليفربول وتشيلسي تؤكد أن اللاعب وناديه السويسري شعروا بالإهانة من تباطؤ ليفربول في إنهاء الصفقة ، وهو ما جعل عرض تشيلسي يلقى القبول فور تقديمه.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح كانت لديه رغبه قوية في الانضمام لليفربول، مفضلاً عرضه على عروض رسمية وصلته من اتليتكو مدريد وبايرن ليفركوزن، ولكن جدية تشيلسي حسمت الصفقة.

وانتقل صلاح من بازل إلى تشيلسي في صفقة قدرت بنحو 11 مليون جنيه استرليني بعد أن قطع ليفربول شوطاً كبيراً من المفاوضات مع اللاعب وتوقف عرض الأخير عند 10 ملايين فقط.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H