التراس أهلاوي يهاجم لاعبيه .. وجمعة يعود للقائمة استعداداً للمحلة

شنت جماهير "التراس اهلاوي" التي تواجدت في مران فريقها الأخير الاربعاء استعدادا لمواجهة المحلة الخميس هجوماً حاداً على اللاعبين بسبب خسارتهم المباراتين الأخيرتين أمام المقاولون العرب والداخلية على الترتيب.

ووجهت الجماهير هتافات معادية لبعض اللاعبين أمثال عبد الله السعيد واحمد شكري والسيد حمدي، كما هتفت ضد الفريق ككل متهمة اللاعبين بالاستهتار، وعدم المسؤولية ، وقامت برفع لافتات مكتوب عليها "استرجلوا او ارحلوا " و " الأهلي ليس مكاناً للشهرة" و" استعيدوا الرجولة حتى لا تضيع البطولة".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة متخلفاً بفارق نقطتين عن المقاولون العرب المتصدر، ومتساوياً مع سموحة في عدد النقاط ويملك الأخير مباراة مؤجلة فوزه بها يدفع بالأهلي للمركز الثالث.

وائل جمعه يعود للقائمة

في سياق متصل، شهدت قائمة الأهلي التي اعلنها الجهاز الفني لخوض مباراة المحلة عودة وائل جمعه لصفوف الفريق مرة أخرى  بعد انتهاء إيقافه لطرده في مباراة المقاولون في الاسبوع السادس.

وضمت القائمة 20 لاعباً وهم : شريف إكرامي، مسعد عوض، وائل جمعة، محمد نجيب، رامي ربيعة، شريف عبد الفضيل، شهاب الدين أحمد، حسام عاشور، أحمد نبيل مانجا، سعد الدين سمير، عمرو بسام، عبد الله السعيد، سيد معوض، أحمد شكري، رمضان صبحى، أحمد رؤوف، السيد حمدي، عمرو جمال، موسى أديان، محمود حسن تريزيجيه.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H