رسمياً.. انتخابات الأهلي في مارس والمجلس يشكو التلفزيون

تمسك مجلس إدارة نادي الأهلي بالموعد المحدد سلفاً لإجراء الانتخابات يومي 25 و26 مارس القادم أو 27 و28 من نفس الشهر.

كما قرر المجلس في اجتماعه الذي عقد الأحد الدعوة لجمعية عمومية طارئة يومي 28 فبراير والأول من مارس القادمين لاعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي.

وناقش مجلس الإدارة حيثيات الرد على قرار وزير الرياضة بوقف المد لمجلس إدارة الأهلي، حيث تم تكليف المستشار رجائي عطية بإعداد وصياغة الرد والذي سيقوم الأهلي برفعه لكل الجهات المختصة ليؤكد على أن كل ما جاء في قرار وزير الرياضة لا يستند إلى واقع وعار تماماً من الصحة.

وكلف مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه رجائي عطية بإرسال إنذار إلى اتحاد الإذاعة والتلفزيون لرفضه منح الأهلي شارة البث لإذاعة مبارياته بدعوى ملكية اتحاد الإذاعة لحقوق بث مباريات الأهلي.

وقال مجلس الإدارة في بيان نشره الأحد إنه سبق وأن قام بإرسال خطاب لاتحاد الإذاعة والتلفزيون يخطره فيه رسمياً أن الأهلي لم يفوض اتحاد الكرة أو أي جهة أخرى في بيع حقوق بث مبارياته وأنه سوف يقوم ببيع هذه الحقوق منفرداً.

كما أرسل الأهلي خطاباً مماثلاً لاتحاد كرة القدم يخطره فيه بقيام الأهلي ببيع حقوق بث مبارياته منفرداً، قبل أن يقوم اتحاد الإذاعة والتلفزيون بتوقيع عقده مع اتحاد الكرة بشراء حقوق بيع كل مباريات الدوري بما فيها الأهلي، وهو إجراء باطل لرفض الأهلي تفويض أية جهة لبيع حقوق بث مبارياته وإخطار كل الجهات المعنية بذلك بحسب ما جاء في بيان الأهلي.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H