فيفا يتهم الاتحاد المصري بعدم معرفة عنوانه بسويسرا

اتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري بعدم معرفة عنوانه الصحيح في سويسرا وإرسال شكوى النادي الأهلي إلى عنوان آخر.

وتضمن خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فقرة يشكو فيها من إرسال شكوى النادي الأهلي من قبل الاتحاد المصري إلى عنوان خاطئ في سويسرا يوم 10 يناير الماضي وهو ما أدى إلى تأخرهم في الرد ما يقرب من 15 يوم.

وكان الأهلي قد أرسل شكوى لفيفا من تدخل وزير الرياضة المصري في شؤونهم ، ومحاولته الإطاحة بمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسن حمدي وتعيين مجلس جديد.

من جانبه، نفى الاتحاد المصري اتهام فيفا وقام بنشر صورة على الموقع الرسمي من الشكوى المرسلة من قبلهم تتضمن العنوان الصحيح ، ورقم الفاكس السليم لفيفا.

وكان مسؤولو الأهلي شنوا حملة على اتحاد الكرة المصري واتهموهم بتضليل مسؤولي فيفا وإرسال الشكوى على عنوان خاطئ.

وتلقى اتحاد الكرة إنذاراً من فيفا ظهر السبت يهدد فيه الأخير بتجميد النشاط الكروي في مصر إذا ثبت وجود تدخلاً حكومياً في شؤون الأهلي والزمالك من قبل وزير الرياضة المصري.

وأمهل فيفا اتحاد الكرة حتى 5 فبراير للرد على خطابه قبل اتخاذ إجراءات عقابية ضد الكرة المصرية.

وسبق وأن قرر طاهر أبو زيد السبت الماضي الإطاحة بمجلس إدارة الأهلي، وتعيين لجنة مؤقته برئاسة عادل هيكل لإدارة شؤون النادي إلا أن رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي جمد القرار لحين دراسته والانتهاء من احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H