ميدو: أملك خبرات في التدريب.. وأسعى لإعادة شيكابالا للزمالك

قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد للزمالك بأنه يملك خبرات تدريبية وأكد في الوقت ذاته بأنه سيسعي لإعادة شيكابالا للزمالك.

هناك تخوف لدى بعض من جماهير الزمالك على مستقبل الفريق تحت قيادة ميدو في ظل صغر سنه وعدم خوضه تجربة التدريب قبل ذلك.

وحول ذلك علق ميدو في تصريحات صحفية: "تعييني في هذا المنصب ليست بدعة والبعض من محبي النادي متخوف كونها تجربة جديدة ولكن في السنوات الخمسة الأخيرة في الدوريات العالمية اتجهت مدارس التدريب إلى المدربين صغار السن والزمالك لم يفعل الآن شيء مختلف عن العالم".

وتابع: "تلقيت عروض كثيرة من أندية مصرية وعلى رأسها المصري البورسعيدي كما عرض علي تدريب فريق الناشئين بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن المولى عز وجل كتب لي التواجد في نادي الزمالك الذي أعشقه".

وأكمل: "هذه التجربة ستكون فرصة جيدة لجميع المدربين المصريين صغار السن فبدلاً من أن تستعين أنديتهم بمدربين كبار في السن ستستعين بهم وأشير بأن كل ما تردد بأنني سأتنازل عن الأربعة أشهر الأولى من راتبي كلام لا أساس له من الصحة".

وواصل: "أملك خبرات تدريبية من خلال التحليل الفني الذي كنت أقوم به على شاشات الفضائيات مع كبار المدربين فأنا أكثر لاعب في العالم لعبت مع مدارس أوروبية مختلفة واستفدت كثيراً من حسن شحاتة ومحمود الجوهري ومحسن صالح وباقي المدربين الأجانب الذين تدربت معهم".

وأختتم ميدو تصريحات قائلاً: "طريقة لعب الزمالك ستتغير والفريق سيلعب بشكل مختلف ولن أظلم أي لاعب وبالنسبة للاعب محمود عبدالرازق شيكابالا فهو تعرض لظروف قهرية فرضت عليه أن يترك الفريق وسأسعى معه لإعادته مجدداً لصفوف القلعة البيضاء، وأؤكد أما أن يتواجد معنا شيكابالا أو يذهب للدوري التركي".

في سياق آخر من المقرر أن يتدرب الزمالك الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد وطلب ميدو من مجلس الإدارة تعيين مدرب أحمال أجنبي ضمن جهازه الفني.

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H