الزمالك يفشل في عبور الحدود وجماهيره تقتحم الملعب

سقط الزمالك في فخ التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما على استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري العام.

وشهدت المباراة اقتحام عدد من جماهير الزمالك للمدرجات، قبل أن ينصرفوا بعد مرور دقيقة تقريباً ومن المنتظر أن يتعرض النادي الأبيض لعقوبات من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعد وصول تقريري الحكم والمراقب.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما رفع الحرس رصيده إلى النقطة الثالثة.

وشهدت المباراة ظهور أول لعمر جمال وعرفة السيد بقميص الزمالك بعد انضمام الأول من أهلي الليبي والثاني من نادي الجونة.

وبدأت المباراة بنشاط هجومي من الفريقين ونجح محمد إبراهيم في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة ترجمها بنجاح داخل المرمى مسجلاً الهدف الأول للزمالك.

بعد الهدف شهدت المباراة هجمات متبادلة بين لاعبي الفريقين، وكان أبرز لاعبي الزمالك محمد إبراهيم الذى ظهر بمستوى متميز، بينما كان أحمد صبري هو نجم حرس الحدود وشكل خطورة على المرمى الأبيض لو لا تألق حمادة طلبة الذى تولى رقابته ولم يشهد الشوط الأول أي جديد لينتهي بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وبدأ الحدود الشوط الثاني بنشاط ملحوظ وكاد عبد الله إبراهيم في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 بضربة رأس قوية تصدى لها عبد الواحد ببراعة، وعاود أبو العز تهديد مرمى عبد الواحد بضربة رأس جديدة لكنها مرت بجوار القائم.

واقتحمت جماهير الزمالك الملعب وقاموا بإطلاق بعض الشماريخ والصواريخ، وقام الحكم بإيقاف المباراة ، قبل أن ينسحبوا بعد مرور دقيقة واحده ليستكمل الحكم المباراة.

في الدقيقة 60 أجرى حلمي طولان تغييره الأول بنزول عمر جمال الوافد الجديد بدلاً من عمر جابر.

ونجح أحمد سالم صافي في تسجيل هدف التعادل للحدود بعدما تلقى تمريرة معتز اينو انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية اصطدمت بيد عبد الواحد السيد قبل أن يكملها محمد إبراهيم داخل المرمى.

بعد الهدف دفع حلمي طولان بالثنائي مؤمن زكريا وعرفة السيد بدلاً من احمد على وهاني سعيد لتعزيز الجانب الهجومي، لكن لم تشكل التغييرات اي فاعليه على المرمى ولجأ الحدود لتجميد الكرة في منتصف الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف في كل شبكة.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H