المصري يطلب تقديم موعد مباراته مع الإسماعيلي

اعترض الجهاز الفني لناد المصري بقيادة صبري المنياوي على جدول مباريات  الفريق وطلبوا بتقديم موعد مباراتهم أمام الإسماعيلي يوم أو يومان نظراً لضيق الوقت وحتى لا يسبب ذلك إرهاق وإجهاد للاعبين.

وسيلتقي المصري مع الإسماعيلي يوم 20 يناير الجاري ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري العام المجموعة الثانية.

وقال صبري المنياوي: "كيف سيلعب المصري مع الإسماعيلي يوم الاثنين ليعود بعد ذلك لبورسعيد ويؤدي مرانه الأساسي يوم الثلاثاء ليغادر الأربعاء إلى السويس ليلعب الخميس"، مطالباً بتعديل هذا الجدول.

وخاض الفريق البورسعيدي تجربة ودية أمام غزل بورسعيد وفاز بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهم الأحد.

وأحرز أهداف المصري كلاً من كريم ذكري ومحمد حامد ميدو ومحمد خليفة ومحمد عاشور الأدهم والسيد عبدالعال ومحمد أسامة.

ودفع الجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي في هذه المباراة بتشكيل مكون من أحمد حسين في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع رامي جمال وهشام عبد الرؤوف وكريم ذكري ومحمود شاكر عبد الفتاح وشارك في خط الوسط السيد عبد العال ومحمد عاشور الأدهم ومحمد حامد ميدو وأحمد داوود ومحمد خليفة وفي الهجوم عطية النشوى.

وأجري الجهاز الفني في الشوط الثاني عدة تغييرات بنزول عبدالعزيز توفيق ومحمد مجدي وبلال عارف ومحمود عبدالحكيم ولؤي المنصوري وطارق العجمي ومحمد أسامة ومحمد أسامة وإبراهيم الجرايحي.

وتغيب أسامة عزب عن هذه التجربة بدون عذر بينما غاب المهاجم محمد محسن أبو جريشة لأدائه العمرة وإسلام صلاح ومحمد بسيوني بسبب الإجهاد الذي يشعرون به وتغيب حسام حسن بسبب الامتحانات.

وسوف يستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين يومي الأثنين والثلاثاء استعدادا لمباراتهم أمام الإسماعيلي.

من أحمد فوزي

 

 



مباريات

الترتيب

H