لاعبو الأهلي واثقون من فوز رونالدو بالكرة الذهبية

أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري استطلاع لرأي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حول من سيفوز بالكرة الذهبية لعام 2013 في الحفل الذي يقام الاثنين بزيورخ.

ويتنافس الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة على اللقب.

وصبت أغلب ترشيحات لاعبي بطل إفريقيا في صالح "الدون" البرتغالي لإزاحة الأرجنتيني ليونيل ميسي من على عرش لاعبي العالم بعد فوز الأخير بالكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الأخيرة.

ومن جانبه أكد وائل جمعه  كابتن الأهلي ومدافع الفريق أن كريستيانو وما قدمه خلال العام المنصرم يضعه في مقدمة الترشحات للفوز بلقب الأفضل في العالم، وتمنى جمعه المعروف بانتمائه لتشجيع ريال مدريد أن تكون الجائزة هذا الموسم من نصيب رونالدو.

نفس الأمر بالنسبة لأحمد شديد  قناوي ظهير أيسر الفريق الذي أكد أنه بالرغم من حبه للأرجنتيني ليونيل ميسي إلا أنه يرى أن كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ويرى رامي ربيعة عاشق ريال مدريد أن رونالدو بات الأقرب للفوز بجائز أفضل لاعب في العالم .

بينما أكد عماد متعب و شريف عبد الفضيل لاعبا الأهلي أن فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم قد تأخر أكثر من عام  بسبب هيمنة ميسي على الجائزة، مشددين على أن رونالدو بات قريبا للغاية من الفوز بالجائز الآن.

فيما أشار أحمد فتحي أنه يرى أن مجهودات فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا هو الأجدر بالفوز بلقب أفضل لاعب في العالم وهو ما يتمناه على المستوى الشخصي إلا أن توقعاته الشخصية بمن سيتم الإعلان عن فوزه اليوم بالأفضل حول العالم لموسم 2013 تنصب أيضا في مصلحة رونالدو.

من محمد البنهاوي

 

 



مباريات

الترتيب

H