لاعبو الأهلي يرفضون التصريح عقب مباراة إنبي

رفض لاعبو النادي الأهلي الإدلاء بأي أحاديث صحفية عقب مباراته فريقهم مع إنبي التي جرت مساء الخميس مؤكدين تلقيهم تعليمات مشددة من مجلس الإدارة بعدم الحديث مع أي وسيلة إعلامية عقب المباراة.

وحاول عدد من الصحفيين الحديث مع لاعبي الأهلي عقب المباراة لكنهم أكدوا أن سيد عبد الحفيظ أعطاهم تعليمات مشددة بعدم الحديث مع أي إعلامي، متوعداً من يخالف تلك التعليمات بعقوبات قاسية.

البعض فسر تصرف إدارة الأهلي برغبتها في حرمان كاميرات التليفزيون المصري (الناقل الوحيد للمباراة) من الحصول على تصريحات اللاعبين رداً على تعنت التليفزيون في منح الأهلي إشارة البث الفضائي.

يذكر أن لوائح الاتحاد المصري لا تجبر اللاعبين على الحديث لوسائل الإعلام عقب المباريات كما هو المعمول به في أغلب الدول.

في سياق آخر، أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي أن فريقه أدى مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني وظهر عدد من اللاعبين بشكل جيد، مشيداً بلاعبيه الصاعدين والوجوه الجديدة التي دفع بها في المباراة.

وأكد يوسف ان فريقه يعاني من غيابات كثيرة وواجه فريقاً قوياً ، ولكن أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية.

بينما هنأ محمد حلمي المدير الفني لإنبي، الأهلي على الفوز، مشيراً إلى أن المباراة كانت متكافئة واستطاع الأهلي أن يفوز من هدف سجله مانو في مرماه بالخطأ.

وأشار حلمي أن هدفه الصعود للدورة المجمعة النهائية لتحديد بطل الدوري مشيراً إلى أن المشوار مازال طويلاً وفريقه قادر على العودة للمنافسة على أحد المركزين الأول والثاني.

يذكر أن المؤتمر الصحفي ألغى عقب المباراة بسبب رفض مسئولي الأهلي المستمر حضور المؤتمرات لخلافات حول الرعاة.
من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H