بتروجيت يخطف القمة من الإسماعيلي والحضري يخرج مطروداً

اعتلى بتروجيت قمة المجموعة الثانية للدوري المصري بفوزه على وادي دجلة بهدفين دون رد ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري.

ترجم بتروجيت سيطرته على الشوط الأول بهدفين في شباك عصام الحضري حارس وادي دجلة عن طريق المهاجم النيجيري جيبسي في الدقيقتين 30 و42 ، ولم تفلح محاولات وادي دجلة الذي استفاق في الشوط الثاني في تحسين النتيجة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى عشر نقاط يتصدر بهم المجموعة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي بينما تجمد رصد وادي دجله عند اربع نقاط.

شهدت المباراة طرد عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة لاعتراضه على حكم المباراة وليد الصياد.

المحلة يحقق اول فوز

حقق غزل المحلة فوزه الأول هذا الموسم على حساب الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد المحلة إلى اربع نقاط بينما تجمد رصيد الرجاء عند نقطة وحيده.

سجل اهداف المحلة حسام عرفات هدفين في الدقيقتين 35 و48 ومحمود بازيد من ركلة جزاء في الدقيقة 68 ،ومحمد رزق في الدقيقة 85 ، بينما سجل هدف الرجاء محمود فرج كابونجا في الدقيقة 68.

يذكر ان مصير فاروق جعفر المدير الفني للمحلة كان مرتبط بتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما تلقى هزيمتين أمام سموحة وانبي وحقق تعادل وحيد مع الداخلية.

الاتحاد بدون هزيمة

وحافظ الاتحاد السكندري على سجله خالٍ من الهزائم بعدما حقق فوزاً صعباً على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف وحيد ليحقق الإتحاد فوزه الأول بعد ثلاث تعادلات بينما واصل الانتاج الحربي نتائجه المخيبه هذا الموسم.

تقدم باسم مرسي للإنتاج الحربي في الدقيقة 9 ، وتعادل كمال علي للإنتاج الحربي في الدقيقة 19 ، بينما سجل عامر صبري هدف الفوز للإتحاد في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى خمس نقاط بينما تجمد رصيد الإنتاج عند نقطة وحيدة.

المقاصة يعتلي القمة مؤقتاً

اعتلى مصر المقاصة قمة المجموعة الأولى "مؤقتاً"– انتظاراً لنتيجة مباراة الأهلي وانبي مساء الخميس- بعدما  حقق فوزاً صعباً على الداخلية بهدفين دون رد سجل سامح العيدروسي هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 18 وأضاف فؤاد سلامة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى ثماني نقاط بينما توقف رصيد الداخلية عند نقطتين.

سموحة يتجاوز الخسارة من الأهلي

عاد سموحة لسكة الانتصارات متجاوزاً خسارته من الأهلي الاسبوع الماضي بعدما حقق فوزاً صعباً على الجونة بهدف دون رد سجله حماده يحيي في الدقيقة 57.

بذلك ارتقى سموحة إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بينما يتجمد رصيد الجونة عند اربع نقاط.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H