الأهلي بنصف قوته يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سموحة

تستكمل مساء السبت عدد من مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام المصري أهمها لقاء الأهلي وسموحة، كما يلتقي بتروجيت مع المنيا والداخلية مع الجونة وإنبي مع غزل المحلة.

الأهلي وسموحة

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الأسبوع الأول على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، ويسعى الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف لمواصلة انتصاراتهم في البطولة المحلية.

بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط جمعهم بالفوز على غزل المحلة بهدف نظيف في الأسبوع الثاني بينما لم يلعب الأسبوع الأول بحسب قرعة البطولة.

وسيغيب عن الأهلي في هذه المباراة عدد كبير من لاعبيه المميزين بسبب الإصابة وهم شهاب الدين أحمد وحسام عاشور ورامي ربيعة وسيد معوض وعماد متعب وأحمد فتحي ووليد سليمان.

وقرر الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف الاعتماد على عدد من اللاعبين الناشئين أمثال محمد صادق ميدو وعمرو جمال وحسام غالي وذلك لتعويض غياب السباعي المصاب.

وتترقب جماهير النادي الأهلي في هذه المباراة ما سيقدمه المهاجم أحمد رؤوف الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، وهل سينجح في تعويض رحيل المهاجم أحمد عبدالظاهر المعار لصفوف نادي الاتحاد الليبي أم لا.

وأكد أحمد رؤوف بأنه جاهز لخوض المباراة وتقديم مستوي جيد فيها متمنياً في الوقت ذاته أن يشهد اللقاء أول أهدافه مع الفريق الأحمر.

وأكد حمادة صدقي المدير الفني لسموحة بأن الأهلي فريق كبير والغيابات التي سيفقدها بسبب الإصابة لن تؤثر عليه في هذه المباراة مشيراً بأن الفريق السكندري جاهز لتقديم مستوي جيد وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية.

وسيدير هذه المباراة محمود عاشور ويعاونه شريف صلاح وأحمد حلمى وقطب الامشيطى حكما رابعاً.

بتروجيت والمنيا

بدأ بتروجيت بقيادة مديره الفني مختار مختار الموسم الحالي بالتعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1-1 ثم فاز علي حرس الحدود بهدف نظيف وتعد كفته في الفوز علي المنيا هي الأكبر نظراً لخبراته الكبيرة في الدوري علي عكس الفريق المنافس الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

بينما يدخل فريق المنيا المباراة وعينه علي تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة وبشدة من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في مباراته السابقة أمام وادي دجلة بستة أهداف نظيفة.

وسيدير هذه المباراة كلاً من نادر قمر ويعاونه وائل شعبان وأحمد مصطفى ومحمد الميهى حكما رابعاً.

الداخلية والجونة

يبحث فريق الداخلية عن أول ثلاث نقاط له بعد تعادله في الجولة الأولي مع غزل المحلة بنتيجة 1-1 بينما تأجلت مباراته مع الأهلي في الأسبوع الثاني.

أما الجونة فيدخل المباريات ومعنويات لاعبيه مرتفعة للغاية بعد الفوز الذي حققوه في مباراتهم السابقة أمام الإنتاج الحربي.

وأكد أحمد الصحيفي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الجونة بأنه علي الرغم من صعوبة هذه المباراة إلا أن فريقه قادر على حصد النقاط الثلاث كاملة.

وسيدير هذه المباراة وليد عبد الرازق ويعاونه محمود مرشدى وأيمن دعبس ومحمد الديب حكماً رابعاً.

إنبي وغزل المحلة

حرص محمد حلمي المدير الفني لإنبي على مشاهدة الفريق المنافس عن طريق الفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف الموجودة به وقام بشرحها للاعبيه.

وأكد حلمي بأن هذه المباراة ستكون صعبة علي الفريقين وشدد بأنه طالب لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم من مستوى والنتيجة في النهاية من عند الله، على حد قوله، متمنياً حصوله على النقاط الثلاث كاملة.

بينما هدد فاروق جعفر المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بفرض عقوبات مالية ضدهم حال فشلهم في تحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي.

وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد حسن ويعاونه أشرف متولى ومحمد محمود عباس ومحمد سلامة حكما رابعاً.

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H