عقوبات صارمة لمنع جماهير الزمالك من إفساد الدوري

حذر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري جماهير نادي الزمالك من أنها قد تتسبب في عقوبات على ناديها في بطولة الدوري، مشيراً إلى أنه سيطبق اللائحة بكل حسم حفاظاً على استمرار المسابقة.

وعلق عامر حسين على بيان رابطة "وايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك باقتحام الملعب وحضور مباريات فريقها بأن لجنة المسابقات وضعت عقوبات مغلظة لمواجهة مثل هذه الأفعال التي تضر بمصلحة النادي.

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة ل "إمارات سبورت"، " الدوري مقام بدون جمهور في الدور الأول بقرار من اتحاد الكرة ولجنة الأندية بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حالياً، واي أفعال تصدر من جانب الجماهير سيتم التصدي لها باللائحة".

وتابع حسين "لائحة المسابقات تطالب الحكم بإلغاء المباراة إذا قامت الجماهير باقتحام الملعب وعدم خروجهم في فترة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، ويتم وقتها تغريم الفريق 30 ألف جنيه واعتباره خاسراً للمباراة بهدفين دون رد".

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن العقوبة تتضاعف مع تكرار الواقعة حتى تصل إلى خصم نقاط، وإحالة الأمر لمجلس الادارة لاتخاذ قرار حاسم تجاه الفريق حفاظاً على استمرار المسابقة.

وكانت رابطة التراس وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك قد أعلنت انها ستقتحم الملعب في مباريات فريقها القادمة لمؤازرته رافضة قرار اللعب بدون جمهور.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H