رئيس المصري: لن نتعامل مع الجهاز الفني بالقطعة

أكد ياسر يحيى رئيس النادي المصري بأن مجلس إدارة النادي لن يتعامل بالقطعة مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة صبري المنياوي.

وكان الفريق البورسعيدي قد افتتح الموسم الحالي بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين ثم تعادل في الأسبوع الثاني مع اتحاد الشرطة بنتيجة 1-1 ثم تعادل بدون أهداف مع وادي دجلة في الأسبوع الثالث ليفقد بذلك سبعة نقاط.

وقال رئيس المصري في تصريحات خاصة ل "إمارات سبورت"، "لن نتعامل مع صبري المنياوي بالقطعة وبالتالي لا ننوي إقالته من منصبه بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة".

وتابع "المصري قدم مستوى جيدا أمام وادي دجلة وأتيحت له فرص كثيرة للتهديف أثناء سير المباراة ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق غير العادي الذي لازمه حال دون ترجمة هذه الفرص لأهداف.

وواصل "أرى بأن المستوى الفني للاعبين في تطور وتحسن واضح وأتمنى أن يحالفهم التوفيق من أجل تحقيق الانتصارات في مبارياتهم المقبلة بالدوري".

من جانبه، أكد المدير الفني صبري المنياوي بأنه كان يتمني فوز المصري على وادي دجلة حتى ترتفع الروح المعنوية للاعبيه لاسيما وأنهم دائماً ما يبذلون مجهودا كبيرا سواء في التدريبات ومبارياتهم الرسمية.

وواصل "ألتمس العذر للاعبين لاسيما وأنهم يلعبون تحت ضغط ويعانون من الإرهاق الشديد نتيجة إقامة مبارياتهم في مدينة السويس ومع مرور المباريات سيصل اللاعبين لحالة كبيرة من التأقلم والانسجام مع بعضهم البعض وستتحسن نتائجهم".

تجدر الإشارة إلى أن المصري يحتل حالياً المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد نقطتين.

من أحمد فوزي

 



مباريات

الترتيب

H