هداف الدوري على رأس قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك

اختار الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد العجوز 20 لاعباً لمواجهة الزمالك وضمن القائمة المهاجم جون انطوي الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف.

وسيلتقي الإسماعيلي مع الزمالك على ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام المجموعة الثانية.

وجاءت قائمة الإسماعيلي المختارة لخوض هذه المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: "محمد عواد – محمد مجدي".

خط الدفاع: "صالح موسى – محمود حمد – جمال حسانين – عبدالحميد سامى – سامح عبدالفضيل – محمود متولى – كريم مسعد".

خط الوسط: "محمد حمص – حسنى عبدربه – عمرو السولية – محمود عبدالعزيز – إبراهيم حسن – محمد زيكا – عمر الوحش – محمد شريف".

خط الهجوم: "جون آنطوى – محمد علاء لالا  – عصام على".
 
وخرج من القائمة كلاً من حارس المرمي محمد صبحى بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد فى العضلة الخلفية وتقلص في عضلات الظهر وأيمن المحمدي وشوقي السعيد للإصابة.

ويتصدر الغاني جون انطوي مهاجم الإسماعيلي ترتيب هدافي مسابقة الدوري العام المصري برصيد أربعة أهداف بعد انتهاء الجولة الثانية للبطولة.

واحرز انطوي هدفين في الأسبوع الأول أمام نادي القناة وأحرز مثلهم في الجولة الثانية بمرمي تليفونات بني سويف.

بينما جاء خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة في المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد ثلاثة أهداف حيث أحرز هدفين في الجولة الأولي وهدف في الجولة الثانية.

ويأتي إسلام جمال لاعب طلائع الجيش في المركز الثالث برصيد هدفين ومحمد سالم مهاجم المقاولون العرب ومصطفي طلعت لاعب وادي دجلة وتامر محب لاعب الرجاء بنفس الرصيد.

وتمنى جون انطوي مهاجم الإسماعيلي مواصلة التهديف في مباريات فريقه المقبلة مؤكداً بأنه يحلم بأن يكون هدافاً للبطولة هذا الموسم.

وتابع: "الإسماعيلي يقدم كرة جميلة وأشعر بالارتياح الشديد بداخلة وهذا سيدفعني لمزيد من التألق علي المستطيل الأخضر في مبارياتنا المقبلة".

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H