رسميا .. تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري

الرياض - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة رسميا تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري التي كانت مقررة بين فريقي الاتحاد السعودي والأهلي المصري في 27 تشرين ثان/نوفمبر الجاري، نظرا للظروف الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وذكر الاتحاد السعودي في بيان نشره صباح اليوم بموقعه على الإنترنت "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم الإيضاح أنه بعد الاطلاع على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن ظروف صحية لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، إلى جانب صعوبة مواعيد الدوري السعودي وازدحام رزنامته في المرحلة الحالية وبعد التنسيق مع إدارة ناديي الاتحاد السعودي والأهلي السعودي... عليه فقد تم تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، والتي كان مقررا لها أن تقام في الـ27 من (تشرين ثان) نوفمبر بين ناديي الأهلي المصري والاتحاد السعودي إلى وقت سيحدد لاحقا إن شاء الله."

كذلك أعلن الاتحاد السعودي أنه تقرر إقامة مباراة فريقي الاتحاد والأهلي، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موعدها المقرر مسبق، وذلك في ٢٥ تشرين ثان/نوفمبر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري قد أعلن أن الخطيب خضع لفحوصات طبية أثبتت وجود ورم يضغط على الرقبة ويتطلب إجراء عملية جراحية يوم الاثنين المقبل في ألمانيا.



مباريات

الترتيب