الأهلي المصري يهدد المنتخب التونسي باللجوء لـ "فيفا"

شدد خالد محمود، طبيب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن إصابة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر قد تتفاقم وتسبب أضرارا بالغة للاعب في حالة مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، مهددا في الوقت نفسه بلجوء فريقه للاتحاد الدولي (فيفا)، حال مشاركة اللاعب في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

وأشار طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، الى أنه تم إرسال تقرير للجهاز الطبي للمنتخب التونسي لإخلاء الأهلي من أي تفاقمات قد تحدث للاعب.

ويعاني معلول من إصابة في العضلة الخلفية ،تعرض لها خلال لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، ولم يشارك في لقاء الإياب بسببها.

وأكد طبيب الأهلي ،في تصريحات صحفية اليوم، أن مشاركة اللاعب تعود إلى وجهة نظر الجهاز الطبي لمنتخب تونس، وهو الآن يتحمل المسؤولية كاملة بعد إخطاره بإصابة اللاعب ومداها .

وأوضح محمود أن الجهاز الطبي للأهلي أرسل التقرير الطبي لمعلول الى الجهاز الطبي لمنتخب تونس، ولوجهة نظرهم كامل الاحترام، سواء في إقرار مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده من عدمه وفقا للتشخيص الطبي.

واختتم طبيب الأهلي تصريحاته مشددا على أنه إذا شارك اللاعب في التدريبات الجماعية والمباراة وتفاقمت إصابته، سنقوم بمخاطبة الاتحاد الدولي (فيفا) للتدخل بشكل قانوني لحماية حقوق القلعة الحمراء ،ولاعبه الذي تم التحذير من مشاركته حاليا .



مباريات

الترتيب

H