إكرامي يقود الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري المصري

تصدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لركلة جزاء في الوقت القاتل، ليقود فريقه الأهلي لتعزيز موقعه في صدارة الدوري المصري لكرة القدم، إثر تغلبه 1 / صفر على ضيفه مصر المقاصة في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز المصري على أسوان 3 / 1 والإنتاج الحربي على مضيفه الشرقية 3 / صفر، فيما تعادل إنبي مع ضيفه بتروجيت 1 / .1

وارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي، إلى 35 نقطة، ليحلق في الصدارة بعيدا بفارق سبع نقاط كاملة أمام أقرب ملاحقيه المقاصة، الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة، بعدما تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك.

وأحرز عبدالله السعيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22، قبل أن يضطر المقاصة للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 86، عقب طرد لاعبه حسين الشحات لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، حصل المقاصة على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ولكن أهدرها أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف المقاصة ، بعدما تصدى لها إكرامي ببراعة، ليحافظ الفريق الأحمر على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي.

 



مباريات

الترتيب

H