مدرب الزمالك: واثقون من التعويض أمام صن داونز في الإياب

قال مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إنه يثق في قدرة لاعبيه على التتويج بدوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة الكبيرة في مباراة اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وخسر الزمالك اليوم السبت من صن داونز بنتيجة صفر / 3 في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا وتقام مباراة الإياب يوم 23 تشرين الأول / أكتوبر الجاري ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة "لا ألقي بمسؤولية الهزيمة على أحد بعينه فجميعنا مخطئون ونتحمل تلك النتيجة غير المتوقعة".

وأشار مؤمن سليمان إلى أن النتيجة كبيرة وغير متوقعة ولكن هذه هي كرة القدم وهناك نتيجة قد تكون مفاجئة.

وقال سليمان :"فزنا على الوداد بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي ، وخسرنا في العودة في المغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين وكل الأمور وراده في كرة القدم".

وتابع " قادرون على تحقيق المعجزة في مباراة العودة وهذا ما قلته للاعبين بعد نهاية المباراة مباشرة ".

وتوعد مؤمن سليمان فريق صن داونز في مباراة العودة ببرج العرب قائلا " أعد صن داونز بمباراة مختلفة في الإياب خاصة وأنه سيجد وجها آخر لفريقنا".

واختتم مؤمن سليمان تصريحاته قائلا "الأخطاء الفردية هي سبب ما حدث في مباراة اليوم ولعبت بتشكيل هجومي وذاكرت فريق صن داونز ولذلك اعتمدت على اللاعبين أصحاب المهارات للسيطرة على مجريات اللعب لكن التوفيق لم يحالفنا".

 



مباريات

الترتيب

H